أريانا جراندي ودوا ليبا وكريس براون أبرز الفائزين بجوائز أي هارت راديو الموسيقية

عادت جوائز أي هارت راديو الموسيقية iHeartRadio Music Awards هذا العام لتكريم الأسماء والأغاني الأكثر نجاحاً في جميع محطات وتطبيقات iHeartRadio، وأعلنت الشركة عن قائمة المرشحين النجوم مع عدد من الأغاني المدرجة في قائمة الترشيحات المتعددة، حيث اجتمعت أشهر الأسماء الموسيقية في هذا الحدث، لكن لم يحصل سوى عدد قليل منهم على الجائزة البارزة.

محطات أي هارت راديو تقدم الجوائز للفائزين

قدمت محطات أي هارت راديو  الجوائز للعديد من الفنانين للاحتفال بالوصول إلى نسبة مليار مستمع عبر محطات الراديو الشهيرة عن أغانيهم الناجحة في عام 2021. ومن بين هؤلاء النجوم البارزين؛ أريانا غراندي Ariana Grande عن أغنيتها positions، وكريس براون Chris Brown، ويونغ ثوغ Young Thug عن أغنية Go Crazy، ودوا ليبا Dua Lipa عن أغنيتها Levitating.

دوا ليبا

أريانا غراندي ودوا ليبا

حصلت كل من غراندي وليبا على الجائزة في العام الماضي، غراندي عن أغنية Thank U, Next، و ليبا عن أغنية Break My Heart، وDon’t Start Now، ومن بين الفنانين الآخرين الذين حصلوا على الجائزة العام الماضي؛ إيفا ماكس Ava Max، وبيلي إيليش Billie Eilish، وبلاك بيير Blackbear، وكاميلا كابيلو Camila Cabello، وتشارلي بوث Charlie Puth، وغيرهم.

ويتضمن الحفل عدة جوائز أخرى عن عدة فئات مثل أفضل تعاون، وأفضل أغنية روك، وغيرها، وسيكون لدى المعجبين الفرصة للتصويت لعدة فئات مثل؛ أفضل كلمات، وأفضل موسيقي، وأفضل ريمكس، وجائزة أفضل تصوير فيديو موسيقي.

أريانا غراندي

تعريف بجوائز آي هارت راديو الموسيقية

جوائز آي هارت راديو الموسيقية (iHeartRadio Music Awards) هي جائزة موسيقية تحتفل بالموسيقى التي بثت طوال السنة على محطات أي هارت راديو iHeartMedia radio stations)‏ ، وحققت أعلى نسب وصول للجمهور، حيث كان أول حفل تم إقامته بتاريخ 1 مايو 2014 في لوس أنجلوس، وامتلكت قنوات هيئة الإذاعة الوطنية حقوق البث للحفل في أول سنتين، ثم انتقلت علي إثرها ومنذ سنة 2015 إلي TBS، و شبكة تورنر التلفزيونية، وترو تي في.

 

الصور من حسابات أريانا غراندي ودوا ليبا على إنستجرام