مادونا تعيد إصدار جميع أغانيها بالتعاون مع "وارنر ميوزيك" تزامنًا مع عيد ميلادها الـ63

في عيد ميلادها الثالث والستين، أعلنت المغنية الشهيرة مادونا عن شراكة جديدة مع مجموعة وارنر ميوزيك، ستشهد إعادة إصدار جميع ألبوماتها بالكامل خلال السنوات القليلة المقبلة، لتشهد مادونا، نجمة موسيقى البوب وصاحبة الألبومات الأكثر مبيعًا على الإطلاق، بذلك، إطلاق أغانيها بالكامل مرة أخرى خلال السنوات القادمة، بموجب صفقة مع مجموعة وارنر ميوزيك، استوديو الموسيقى الذي أنتج أغنيتها المنفردة الأولى منذ ما يقرب من أربعة عقود.

مادونا بصدد إعادة إصدار جميع أغانيها مجددًا

مادونا، التي أكملت عامهًا الـ 63 يوم الاثنين، هي أحدث فنانة توقع صفقة مع ثالث أكبر شركة تسجيل في العالم، بعد صفقة ديفيد جوتا David Guetta في يونيو الماضي، كما تعد وارنر ميوزيك أيضًا موطنًا لموسيقيين كبار مثل؛  كاردي ب Cardi B، و إد شيران Ed Sheeran، و برونو مارس Bruno Mars. وسيبدأ التنفيذ في عام 2022، الذي يصادف الذكرى الأربعين لمسيرة التسجيل، التي بدأت بأغنية مادونا المنفردة Everybody عام 1982، حيث قالت الشركة إن مادونا ستقوم شخصيًا برعاية إصدارات فاخرة موسعة للعديد من ألبوماتها المميزة، مضيفة أن المغنية ستقدم أيضًا إصدارات مميزة وحصرية للمناسبات الخاصة.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Madonna (@madonna)

أبرز أعمال مادونا

أمضت مادونا أول 25 عامًا من حياتها المهنية في شركة وارنر، والشركات التابعة لها مثل Sire، وMaverick الخاصة بها، وأخيراً وارنر بروس ريكوردز، وكجزء من الشراكة الجديدة، ستنضم الألبومات الثلاثة التي أصدرتها مادونا خلال فترة عملها في Interscope - MDNA، و Rebel Heart، و Madame X لعام 2019، إلى قائمة إصدارات وارنر في عام 2025، حيث سجلت مبيعات مادونا، صاحبة الأغاني الشهيرة مثل Material Girl، وExpress Yourself، أكثر من 300 مليون أسطوانة، وتم إدراج اسمها في قائمة مشاهير موسيقى الروك آند رول Rock & Roll في عام 2008، وحازت على سبع جوائز غرامي، واشتهرت بألبوماتها Ray of Light، وLike a Virgin، وTrue Blue.

إحياء علاقة مادونا مع شركة وارنر

قال متحدث باسم الشركة إن هذه الشراكة تمثل إحياء لعلاقة مادونا التي استمرت عقودًا مع وارنر، والتي بدأت بإصدار أول أغنية لمادونا في 1982 و 2022، حيث ستصادف تلك الصفقة الذكرى الأربعين لأول تسجيل للفنانة مع الشركة. ومن جانبها، قالت مادونا: "لقد كانوا شركاء رائعين، ويسعدني أن أبدأ تلك المرحلة القادمة معهم للاحتفال بأعمالي على مدار الأربعين عامًا الماضية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Madonna (@madonna)

جدير بالذكر أن مادونا لها تاريخ في التمثيل أيضًا، حيث شاركت في عدة أفلام من بينها، Evita، وA League of their Own، كما تستعد المغنية أيضًا لإطلاق فيلمها الوثائقي "MADAME X" في 8 أكتوبر القادم.

الصور من حساب مادونا بانستجرام