النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

جايسون موموا يحمل إميليا كلارك في أحدث ظهور ويستعيد ذكريات "Game of Thrones"..بالصور

جايسون موموا يلتقي إميليا كلارك
1 / 5
جايسون موموا يلتقي إميليا كلارك
كواليس مسلسلGame of Thrones
2 / 5
كواليس مسلسلGame of Thrones
جايسون موموا وإميليا كلارك في لقاء سابق
3 / 5
جايسون موموا وإميليا كلارك في لقاء سابق
كيت هارنجتون وإميليا كلارك وجايسون موموا
4 / 5
كيت هارنجتون وإميليا كلارك وجايسون موموا
احدث ظهور لإميليا كلارك وجايسون موموا
5 / 5
احدث ظهور لإميليا كلارك وجايسون موموا

إميليا كلارك النجمة العالمية التقت خلال الساعات الماضية بالنجم جايسون موموا الذي شاركها في بطولة الموسم الأول من المسلسل الشهير "Game of Thrones"، والذي حقق من خلاله الثنائي نجاحًا كبيرًا، كما التقيا الثنائي مع ديفيد بينيوف أحد كتاب العمل أيضًا، تزامنًا مع الاحتفال بعيد ميلاده.

أحدث ظهور لـ إميليا كلارك وجايسون موموا

ويحرص جايسون موموا على توثيق لقاءاته بصديقته والنجمة إميليا كلارك، عبر حسابه على انستجرام، والتي كان أحدثها أمس الأحد، حيث نشر جايسون عدة صور ظهر فيها وهو يحمل صديقته ويحتفل بلقائه بها، وحرص على التعليق على الصور، بجملة كان يتم استخدامها بينهما ضمن أحداث المسلسل الشهير.

جايسون موموا يحمل إميليا كلارك في صورهما الجديدة

وعلق جايسون موموا على صوره مع إميليا كلارك وقال: "قمر حياتي، أنتي رائعة.. أحبك للأبد"، فيما هنأ ديفيد بينيوف بعيد ميلاده وتمنى له عام سعيد، واعتبره الجمهور بذلك يستعيد ذكريات العمل الشهير الذي يعتبر من أشهر الأعمال الدرامية التي تم تقديمها مؤخرًا.

من جانبها أعادت إميليا كلارك نشر صورة لها مع جايسون موموا وظهر فيها وهو يحملها بذراعيه، وعلقت عليها قائلة: "عندما تأتي شمسك ونجومك إلى المدينة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @emilia_clarke

معلومات عن مسلسل "Game of Thrones"

وكان جايسون موموا قد جسد شخصية كال دروجو فى مسلسل "Game of Thrones"، الذي تزوج من دينيريس تارجيريان ضمن أحداث الموسم الأول من السلسلة الشهيرة، والعمل لعب بطولته بجانب جايسون موموا وإميليا كلارك، كل من كيت هارنجتون وصوفي تيرنر ومايسي ويليام ولينا هيدي وبيتر دينكلاج ونيكولاي كوستر والدو وريتشارد مادن وشون بين وكاريس فان هوتن وجاك غليسون وناتالي إيمانويل، وروز ليزلي وغويندولين كريستي وإسحاق هيمبستيد رايت وأيان جلين وألفي ألين وغيرهم.

أحداث المسلسل الشهير دارت حول سبع عائلات نبيلة تتصارع من أجل السيطرة على أرض ويستروس الخرافية، باستخدام الجيوش والمكائد السياسية.

الصور مأخوذة من حسابات جايسون موموا وإميليا كلارك على انستجرام

×