جوني ديب يوضح سر مقاطعة جمهور هوليوود له مؤخرًا .. فيلم "ميناماتا" السبب!

كشف النجم العالمي جوني ديب مؤخرًا، في حديث له مع صحيفة صنداي تايمز، عن ظنونه بأن مقاطعة هوليوود له، كانت بسبب أن فيلمه "ميناماتا" لم يظهر بعد في الولايات المتحدة، حيث افتتح ديب حديثه عن فيلمه الأخير، موضحًا أنه تم عرض الفيلم لأول مرة دوليًا في مهرجان برلين السينمائي الدولي في فبراير، ولكن لم يتم طرحه للجماهير الأمريكية.

جوني ديب يستنكر موقف هوليوود منه

أضاف ديب، الذي استنكر بشدة موقف هوليوود منه ومن فيلمه الجديد، أنه كان يعتقد من الجميع احترام الأزمات والقضايا الشخصية التي يمر بها، موضحًا أن الفيلم، الذي يجسد فيه ديب شخصية مصور الحرب "دبليو يوجين سميث"، الذي ساعد في الكشف عن التسمم بالزئبق الذي تعرض له القرويون اليابانيون في السبعينيات، ليس له علاقة بالأمور الشخصية، وأنه من الأفلام الإنسانية التي تمس الناس، ويؤثرعلى الأشخاص الموجودين في ميناماتا والأشخاص الذين يمرون بأشياء مماثلة".

جوني ديب في مشهد من فيلم ميناماتا_ الصورة من تريلر الفيلم على يوتيوب

مخرج فيلم ميناماتا يتهم شركة الإنتاج بتأخير إصدار الفيلم

من جانبه، اتهم مخرج فيلم "ميناماتا" أندرو ليفيتاس شركة الإنتاج MGM بمحاولة تأخير إصدار فيلم ديب لأسباب قانونية و شخصية، قائلًا: "تخيل الدمار الذي حدث عندما علموا الأسبوع الماضي، أنه على الرغم من الترويج العالمي الناجح للفيلم، قررت MGM تأجيل إصداره، لأنها كانت قلقة بشأن احتمالية أن تنعكس القضايا الشخصية للممثل في الفيلم عليهم بشكل سلبي".

وفي نفس الشأن، رد ممثل شركة MGM بأن الفيلم تم الحصول عليه للإصدار عبر American International Pictures، وهي فرع من MGM  مسؤول عن تنسيق مواعيد إصدارات الأفلام وفقًا لخطة توزيع محددة، مؤكدًا أيضًا أن فيلم Minamata من بين خطط إصدارات الشركة المستقبلية.

صورة من البوستر الدعائي للفيلم_ الصورة من حساب جوني ديب على إنستجرام

قضايا جوني ديب تؤثر على عمله

جدير بالذكر أن جوني ديب خسر قضية تشهير ضد ناشر صحيفة ذا صن البريطانية، بعد أن وصفت الصحيفة ديب في عنوان رئيسي عام 2018 بأنه "ضارب الزوجة"، حيث استخدمت ذا صن هذا العنوان وصفًا لاتهامات زوجة ديب السابقة، أمبر هيرد، بالاعتداء الجسدي عليها في عام 2016، وانتهى بهما المطاف في داخل أروقة المحاكم في ذلك العام، وبعد أربعة أيام من خسارته للقضية، أعلن ديب أنه طُلب منه الاعتذار عن دور جريندوالد في فيلم وحوش رائعة.

والآن يتوقع الخبراء أن نجومية ديب في هوليوود قد تنتهي بعد عدة سنوات من المشاكل القانونية والجدل، وأن حياته المهنية قد لا تتعافى أبدًا، حيث فقدت ديزني الاهتمام بديب، ولم يكشف حتى الآن أي استوديو كبير آخر عن الحاجة للعمل معه.