تفاصيل وموعد إطلاق فيلم كابتن مارفيل الجديد The Marvels

مرت 14 سنة منذ إطلاق عالم مارفل السينمائي لفيلم الرجل الحديدي Iron man، أول فيلم من سلاسل أفلامها الشهيرة، ومن يتابع أفلام مارفل يعلم جيدًا أن جميع الأفلام مترابطة وتحدث في ترتيب زمني لا يتوافق مع تواريخ إصدارها، من إنتاج Captain America إلى الهزيمة المفاجئة ضد Thanos، والآن يتم التجهيز لكابتن مارفل 2، الصادر بعنوان The Marvels، لإطلاقه في دور السينما، مما يجعل الجمهور في ترقب لمعرفة ما يمكن أن يجلبه الفيلم الجديد إلى عالم المنتقمين.

طاقم عمل فيلم The Marvels_ الصورة من حساب بري لارسون على إنستجرام

توزيع الأدوار في The Marvels

كشفت بري لارسون Brie Larson الممثلة الفائزة بجائزة الأوسكار، والبالغة من العمر 31 عامًا، عن الكثير بالنسبة لشخصيتها في فيلم The Marvels، حيث أكدت أنها كانت مهتمة أيضًا بالعمل مع المخرجة والكاتبة الأمريكية نيا داكوستا Nia DaCosta، في تكملة ظهورها الفردي لأول مرة في عالم مارفيل السينمائي لعام 2019 في كابتن مارفل، وفي وصفها لداكوستا، التي أصبحت أول امرأة ذات بشرة سمراء تقود فيلمًا من أفلام Marvel، قالت: "إنها مذهلة، إنها رائعة جدًا وحازمة". وأضافت: "الشيء الذي أحببته فيها أيضًا هو أنها قدمت أفضل ما لديها، وأنا سعيدة جدًا لأنها تقود هذا العمل الضخم".

 

ستجسد لارسون دور كارول دانفرز، تنضم إليها تيونا باريس Teyonah Parris في دور مونيكا رامبو، بالإضافة إلى إيمان فيلاني Iman Vellani بدور السيدة مارفل، وصامويل إل جاكسون Samuel L Jackson في دور نايك فيوري، إلى جانب زاوي أشتون Zawe Ashton، وبارك سيو جون Park Seo-joon في أدوار غير معلنة. ففي هذا الفيلم، يتم عرض شخصيات مارفل الشهيرة في مؤامرات بديلة لنظرائهم في حركات الأكشن والإثارة، حيث يعود غالبية الممثلين لإثبات جداراتهم من خلال أدوارهم في هذا الإصدار.

 

كابتن مارفل أفضل افتتاح لمارفل ستوديو

أصبح كابتن مارفل ثاني أفضل افتتاح لمارفل ستوديو لقصة أصلية عندما تم عرضه لأول مرة في عام 2019، في عطلة نهاية أسبوع، بقيمة 153 مليون دولار في أمريكا الشمالية، حيث جاء في المرتبة الثانية بعد ظهور Black Panther لأول مرة في عام 2018، والذي بلغ 202 مليون دولار، كما كان أول فيلم من إنتاج شركة مارفيل ستوديو،  وسابع أفضل فيلم افتتاحي بشكل عام، حيث تجاوز عتبة المليار دولار بعد فترة وجيزة فقط من العرض.

 

موعد إطلاق فيلم The Marvels

من المقرر إطلاق فيلم The Marvels في 11 نوفمبر 2022، والفيلم هو جزء من المرحلة الرابعة من عالم مارفيل السينمائي، وهي سلسلة أفلام تقع في عالم خيالي مشترك، تركز على سلسة أفلام أبطال خارقين، يتم إنتاجها بشكل مستقل من قبل استوديوهات مارفل، ومأخوذة من الشخصيات التي تظهر في مطبوعات مارفل كومكس، وتوسعت لتشمل كتب مصورة، وأفلام قصيرة، ومسلسلات تلفزيونية.

موعد عرض فيلم The Marvels_ الصورة من حساب تيونا باريس على إنستجرام