يتصدرها The Suicide Squad .. قائمة الأفلام الأولى في شباك التذاكر هذا الأسبوع

صدرت مؤخرًا العديد من الأفلام العالمية في عدد من الدول التي فتحت أبواب دور العرض السينمائية بعد فترة الإغلاق التي دامت طويلًا بسبب جائحة فيروس كورونا، جاء ذلك تزامنا مع انتظار الجمهور بترقب لحضور الأفلام في دور السينما وقاعات العرض، وكانت النتيجة أن حققت تلك الأفلام أموال طائلة بمجرد عرضها في العديد من دول العالم، وفيما يلي تقرير بالإيردات التي سجلتها الأفلام في شباك التذاكر هذا الأسبوع في الولايات المتحدة، في الفترة من 6 إلى 8 أغسطس الجاري.

The Suicide Squad

وفقًا لموقع IMDb، حقق فيلم الأكشن The Suicide Squad، نجاحا كبيرا في شباك التذاكر في الأسبوع الأول من عرضه، حيث اختتم الافتتاحية الأولي له بإيرادات بلغت 26.2 مليون دولار، ليكون بذلك أعلى فيلم من حيث الإيرادات في أسبوع واحد، على الرغم من تصنيفه للكبار فقط.

Jungle Cruise

سجل فيلم المغامرات الجديد Jungle Cruise إيرادات بلغت قيمتها 15.8 مليون دولار هذا الأسبوع، ليصل بذلك إجمالي إيراداته 65.4 مليون دولار، خلال أسبوعين من العرض،  كما تم تصنيف الفيلم  على أنه فيلم مغامرات خيالي أمريكي لعام 2021، وقام بإخراجه جاومي كوليت سيرا Jaume Collet-Serra، حيث يستند إلى جاذبية مدينة والت ديزني الترفيهية، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم:  دواين جونسون Dwayne Johnson، وإميلي بلانت Emily Blunt، وإدغار راميريز Edgar Ramirez، وغيرهم.

Old

اختتم فيلم Old هذا الأسبوع بإيرادات بلغت قيمتها 4.1 مليون دولار، ليحصل بذلك على إجمالي إيرادات قيمتها 38.5 مليون دولار، بعد 3 أسابيع من العرض، والفيلم عبارة عن فيلم رعب أمريكي، من تأليف وإخراج وإنتاج إم. نايت شيامالان M Night Shyamalan، وهو مقتبس من الرواية المصورة السويسرية Sandcastle، التي كتبها بيير أوسكار ليفي، وفريدريك بيترز باللغة الفرنسية.

Black Widow

حقق فيلم Black Widow ما يقرب من 3.9 مليون دولار في شباك تذاكر هذا الأسبوع، ليسجل بذلك إجمالي إيرادات 174 مليون دولار، خلال 5 أسابيع من العرض،  ويستند الفيلم  إلى قصة خيالية، كما يضم شخصية تحمل الاسم نفسه.  وهو من إنتاج مارفيل ستوديو Marvel Studios، إخراج كيت شورتلاند Cate Shortland، سيناريو إيريك بيرسون Eric Pearson، وبطولة سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson في دور ناتاشا رومانوف.