الأمير هاري يخشى الابتعاد عن الأضواء

اليوم وكعادتنا من كل أسبوع سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة وقوع مشادة حادة بين سارة جسيكا باركر وزوجها ماثيو برودريك خلال نزهتهما العائلية الجديدة على الشاطئ.

شائعات المشاهير خلال الأسبوع

وقوع مشادة حادة بين سارة جسيكا باركر Sarah Jessica Parker وزوجها ماثيو برودريك Matthew Broderick خلال نزهتهما العائلية الجديدة على الشاطئ:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SJP (@sarahjessicaparker)

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن وقوع مشادة حادة بين سارة جسيكا باركر وزوجها ماثيو برودريك خلال نزهتهما العائلية الجديدة على الشاطئ، وطبقا لما نشرته المجلة فإن المشدة وقعت بسبب عصبية سارة جسيكا باركر الزائدة والتي جاءت سبب ضغوط عملا في عدد من المشاريع الفنية الجديدة مثل الإصدار الجديد من فيلم Sex and the City، المجلة تحدثت أيضا عن أن المشادة تسببت في خلافات حادة بين الزوجين وأصبحت تهدد زواجهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وقوع مشادة حادة بين سارة جسيكا باركر وزوجها ماثيو برودريك خلال نزهتهما العائلية الجديدة على الشاطئ، وتسبب هذه المشادة الحادة في خلافات أصبحت تهدد زواجهما.

الأمير هاري Prince Harry يخشى الابتعاد عن عالم الأضواء والشهرة بعد انسحابه من الحياة الملكية:

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن خشية الأمير هاري من أن يتم إبعاده عن عالم الأضواء والشهرة بعد انسحابه من الحياة الملكية وبسبب الخلاف الحاد بينه وبين أفراد العائلة المالكة، المجلة تحدثت أيضا عن أن الأمير هاري يخشى أيضا أن تنجح العائلة المالكة في إثارة الرأي العام ضده، لينتهي به الأمر منبوذ ومتجاهل مثل عمه الأمير أندرو.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من الأمير هاري قوله إنه لا صحة لما تردد عن أن الأمير يخشى أن يجبر على الابتعاد عن عالم الأضواء والشهرة وأن يتم تجاهله بعد ابتعاده عن الحياة الملكية.

تايرا بانكس Tyra Banks تخطط لدعوة ميغان ماكين Meghan McCain:

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن أن تايرا بانكس تخطط لدعوة ميغان ماكين للمشاركة في برنامج Dancing with the Stars، وطبقا لما نشرته المجلة فإن تايرا ترغب في استخدام الجدل والتكهنات المثارة حول ميغان للحصول على المزيد من الدعاية للبرنامج

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط ميغان ماكين للعمل في برنامج Dancing with the Stars أو تخطيط تايرا بانكس لدعوتها للعمل في البرنامج.

توم سيليك Tom Selleck يوشك على الإصابة بالعمى:

أماليا هاملين تهدد سكوت ديسيك بالانفصال في حال عدم تقدمه بالزواج منها

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن أن توم سيليك يوشك على الإصابة بالعمى، وطبقا لما نشرته المجلة فإن السبب وراء ذلك هو الأعراض الجانبية للأدوية التي يتلقاها توم سيليسك كعلاج، وخاصة أدوية علاج الروماتزيم.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن أن توم سيليك يوشك على الإصابة بالعمى.

أماليا هاملين Amelia Hamlin تهدد سكوت ديسيك Scott Disick بالانفصال في حال عدم تقدمه بالزواج منها:

 نشرت مجلة Life & Style تقرير جديد تحدثت فيه عن هديد أماليا هاملين لسكوت ديسيك بالانفصال في حال عدم تقدمه بالزواج منها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أماليا ترغب في الزواج خوفا من ضغوط أسرتها عليها لإنهاء علاقتها بسكوت والذي يكبرها بسنوات عدة سنوات.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تهديد أماليا هاملين لسكوت ديسيك بالانفصال في حال عدم تقدمه بالزواج منها.