ابنة الراحل بول ووكر تعلن خطوبتها رسميًا من الممثل لويس ثورنتون آلان

أعلنت النجمة ميادو واكر Meadow Walker، ابنة نجم هوليوود الشهير بول ووكر، عبر حسابها على إنستجرام، خطوبتها من الممثل لويس ثورنتون آلان، ونشرت مقطع فيديو أثناء تواجدها في حمام السباحة، وهي تظهر خاتم الخطبة في يدها.

ميادو ووكر توافق على الخطوبة

وفقًا لمجلة People، وافقت ميادو، التي تبلغ من العمر 22 عامًا، على الخطبة للويس ثورنتون آلان، وأعلنت الأمر بشكل رسمي على إنستجرام في يوليو الماضي، لكنها بدأت مؤخرًا فقط في مشاركة بعض المنشورات لحبيبها الجديد.

ميادو ووكر وخطيبها لويس ثورنتون_ الصورة من قناة Elizan TV على يوتيوب

الثنائي يشاركان أخبارهما على إنستجرام

من جانبه، شارك ثورنتون آلان الفيديو الذي نشرته ووكر على قصص إنستجرام الخاص به، ونشر صورتها وهي تجلس في الخارج،  ليظهر الخاتم في إصبعها، في حين أكد الاثنان علاقتهما على إنستجرام في أوائل شهر يوليو، عندما نشر الممثل صورة لهما وهما يجلسان على أريكة ويبتسمان لبعضهما البعض، وكتب في التسمية التوضيحية: "أفضل صديقة"، أما واكر علقت على الصورة بـ "حبيبي"، كما شاركت أيضًا مقطع فيديو لها على إنستجرام في منتصف شهر يوليو مع تسمية توضيحية تقول "مرحبًا".

ميادو ووكر ولويس ثورنتون معًا على السجادة الحمراء

في يونيو الماضي، ظهر الثنائي علنًا في العرض الأول لفيلم Fast & Furious  9، على السجادة الحمراء، وهو أحدث جزء من السلسلة التي قام ببطولتها والدها الراحل، حيث نشرت ملصق فيلم لوالدها على إنستجرام، وعلقت عليه بالقول: "20 عامًا ... كنت في الثانية من عمري عندما بدأت الرحلة، ممتنة جدًا لوجود عائلتي المميزة بجانبي. انتهى fast 9".

كما حضرت ميادو ووكر العرض الأول والخاص لفيلم Fast & Furious 9 مع فريق عمل الفيلم ومن أبرزهم؛ فين ديزل، جوردانا بروستر، تشارليز ثيرون، لوداكريس، حيث التقطت النجمة الشهيرة العديد من الصور على السجادة الحمراء بمفردها ومع نجوم الفيلم، بعدما قضت وقتا طويلا في مواقع تصوير الفيلم مع أصدقاء والدها الراحل، كما تداولت أخبار أيضًا عن إحتمال مشاركة ميادو ووكر في الأجزاء المقبلة من سلسلة أفلام Fast & Furious.

ميادو ووكر ووالدها بول ووكر_الصورة من قناة Elizan TV على يوتيوب

ويصادف يوم 30 نوفمبر الحالي مرور ثماني سنوات على وفاة بول ووكر Paul Walker، الممثل الأمريكي الشهير الذي اشترك في كثير من الأعمال السينمائية، أشهرها سلسلة أفلام "السرعة والغضب"، في حادث سيارة مأساوي في نوفمبر 2013، عندما كان في طريقه لحضور حفل خيري مع صديقه روجر روداس، الذي كان يقود السيارة.