سيلينا جوميز تخرج أخيرًا من عباءة ديزني إلى مرحلة النضج في مسلسل Only Murders in the Building

أثناء الترويج لمسلسلها الجديد، Only Murders in the Building، استرجعت المغنية والممثلة الامريكية سيلينا جوميز Selena Gomez، البالغة من العمر 29 عامًا، مؤخرًا ذكريات دور البطولة في دور الساحرة الشابة في مسلسل ديزني الشهير، Wizards of waverly place، حيث قالت جوميز بأنها عملت مع ديزني في سن مبكرة جدًا، ولم يكن لديها أي خبرة بعد". وذكرت سيلينا، أيضًا أن حبكة مسلسلها القادم من جرائم القتل والغموض هي التي أثارت اهتمامها بما يكفي للعودة إلى الشاشة الصغيرة بعد ما يقرب من عشر سنوات من الابتعاد عنها.

نبذة عن مسلسل Only Murders in the Building

مسلسلها الجديد Only Murders in the Building هو مسلسل تلفزيوني كوميدي أمريكي، من إنتاج ستيف مارتن وجون هوفمان، و يتكون من عشر حلقات، ومن المقرر عرضه لأول مرة في Hulu، في 31 أغسطس 2021، حيث يتناول المسلسل ثلاثة غرباء، يقوم بتمثيل أدوارهم؛ ستيف مارتن، ومارتن شورت، وسيلينا جوميز، الذين يتشاركون الهوس بالجريمة الحقيقية ويجدون أنفسهم فجأة  متورطون في واحدة منها.

الصورة من حساب سيلينا جوميز على انستجرام

خبرة سيلينا جوميز في مجال العمل

و في تصريح لها،  كشفت الممثلة أيضًا أن جودة المسلسل  هي السبب الأول وراء رغبتها في تقديمه، وأضافت: أن عملها منذ أن كانت طفلة صغيرة، أكسبها الكثير من الخبرة مهنيا، وأيضًا على المستوى الشخصي، كما أعربت أيضًا عن سعادتها في العودة إلى التليفزيون، وكذلك لأنها ستظهر على الشاشة بعمرها الحقيقي.

نبذة عن نشأة نجمة ديزني سيلينا جوميز

جدير بالذكر أن سيلينا جوميز، من مواليد 22 يوليو 1992، هي مغنية وممثلة ومنتجة أمريكية، مولودة لأب من أصل مكسيكي وأم من أصل إيطالي. عُرفت بدور أليكس روسو Alex Russo،‏ في مسلسل ديزني الحائز علي جائزة الإيمي Wizards Of Waverly Place،‏ بجانب الممثل ديفيد هنري، وبدأت سيلينا مهنة التمثيل منذ أن كانت بالسابعة من عمرها في مسلسل بارني والأصدقاء، وقالت أنها تعلمت كل شيء عن التمثيل من خلال هذا العمل، وقناة ديزني.