كريستيان بيل بلوك مختلف في دوره الجديد في الجزء الرابع من فيلم "Thor"

كريستيان بيل Christian Bale يلعب دور الشرير في الجزء الرابع من امتياز ثور Thor ، Thor: Love and Thunder، لكن هذه المرة ظهر في شكل جديد تمامًا عن الذي اعتاده جمهوره، مرتديًا ملابس فضية ورمادية، وأشياء غريبة تغطي جسده، ووضع أيضًا طلاء فضيًا للوجه، مما جعل وجهه الشهير لا يمكن التعرف عليه تقريبًا.

الصورة من حساب المخرج النيوزيلندي تايكا وايتيتي Taika Waititi على إنستجرام

تصريحات نجوم فيلم ثور Thor

وأكدت تيسا طومسون Tessa Thompson، التي تؤدي دور شخصية فالكيري Valkyrie في الفيلم، أن بيل سيلعب دور الشرير في الفيلم، وأضافت: "لقد قرأت النص، كما أن العمل يشمل بعض الوجوه المعروفة، بالإضافة إلى بعض الوجوه الجديدة أيضًا". وبينما لم تقدم طومسون أي تصريح حول ما يمكن أن يتوقعه المعجبون من الفيلم، لكنها أكدت أن شخصيتها ستُعرف باسم King Valkyrie، وقالت: "إنها تؤدي دور ملك، و إذا لم تتمكن من العثور على ملكتها، فستكون ملكًا وملكة في نفس الوقت".

الإعلان عن بعض تفاصيل الفيلم

جدير بالذكر أنه تم الإعلان عن الإصدار الرابع من امتياز Thor في Comic Con 2019، حيث أعلن المخرج النيوزيلندي تايكا وايتيتي Taika Waititi أن الممثلة الأمريكية ناتالي بورتمان Natalie Portman  ستلعب دور جين فوستر.

من جانبه، كشف الممثل الأمريكي ماثيو دامون Matt Damon أنه سيقدم دورًا مميزًا في الفيلم, وفي حين أن هذه هي المرة الأولى التي يؤكد فيها دامون علنًا خبر اختياره في الفيلم، لكنه قال أيضًا إنه ليس من المفاجئ ظهوره في أحدث إصدار من امتياز Thor، حيث صرح قائلًا: "لا أعرف ما إذا كان هذا سرًا أم لا، لكني أعتقد أن الجميع يعرف، حيث ذهبت إلى هناك للتصوير، وأعتقد أن  خبر مشاركتي ليس مفاجئ، لأن المصورون التقطوا صورًا لنا".