النجمة الأمريكية سوليل مون فري تبكي وتكشف تفاصيل إصابة 3 من أبنائها بفيروس كورونا

أعلنت النجمة الأمريكية سوليل مون فري Soleil Moon Frye إصابة أطفالها بفيروس كورونا، حيث نشرت عبر حسابها على "إنستجرام" صورة لها معهم، وكتبت: "اعتقدت أن ابني مصاب بنزلة برد أو حمى، لكن عندما أجريت له الفحوصات أظهرت أنه مصاب بفيروس كورونا، ثم اكتشفت أن اثنين من إخوته مصابون أيضًا".

سوليل مون فري تبكي بسبب مرض أطفالها

لدى فري أربعة أطفال؛ ولدان وبنتان، مما دفعها للتصريح بأن إصابة أطفالها بالفيروس المستجد أثارت الكثير من المخاوف لديها، وجعلتها تمر بحالة من الحزن والمشاعر المتقلبة، لكنها تحاول أن تبدو متماسكة أمامهم لتتجاوز المحنة، رغم اعترافها أنها تبكي كثيرًا بسبب هذا الأمر، مؤكدة أنها تحاول بشتى الطرق حماية أطفالها، وجعلهم في صحة أفضل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soleil Moonfrye (@moonfrye)

من أين التقط الصغار العدوى؟

أما عن سبب الإصابة، فأشارت فري إلى أنها ليس لديها أي فكرة عن كيفية إصابة أطفالها بالفيروس، خاصةً أنه لم يسبق أن أصيب أحد من العائلة أو المقربين به، مضيفةً أن هذا هو سر خطورة هذا المرض، التي تكمن في مدى صعوبة التتبع في كثير من الأحيان، ومدى سهولة الانتشار.

جدير بالذكر أن فري هي عضو في مجلس إدارة CORE Response، وهي منظمة غير ربحية للتصدي للأزمات، شارك في تأسيسها الممثل والناشط الأمريكي شون بن، وهي مخصصة لتقديم المساعدة الفورية والعلاج للمجتمعات الفقيرة في جميع أنحاء العالم. وفي أعقاب الوباء، ساعدت المنظمة في إنشاء وتشغيل وحدات متعلقة بأزمة فيروس كورونا، وهي توفر اللقاحات والاختبارات والموارد الأخرى لمختلف المجتمعات في جميع أنحاء البلاد.