زاك إيفرون وجيسيكا ألبا يروجان للسياحة في دبي بفيديو مليء بالأكشن والإثارة

شارك النجمان العالميان زاك إيفرون وجيسيكا ألبا، في حملة ترويجية لتنشيط السياحة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال إعلان مميز بدا وكأنه مقطع دعائي لفيلم أكشن متقن الصنع.

زاك إيفرون وجيسيكا ألبا في دبي

ظهر النجمان الأمريكيان وهما يقفزان بالمظلة من فوق فندق برج العرب، ويتسابقان عبر الكثبان الرملية بالإمارة السياحية العالمية، ويتنقلان عبر الممرات المائية لمدينة جميرا على متن قارب سريع، ويتنقلان في حصن الفهيدي على الدراجات البخارية، فضلا عن مواجهتهما الأشرار في أحد المطاعم الشهيرة بالطابق الـ 27 في برج العرب.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zac Efron (@zacefron)

نشر إيفرون فيديو الحملة الدعائية عبر حسابه على إنستجرام، معلقا: "إنها دائمًا ما تخرجني من المشاكل". بينما نشرت ألبا نفس الفيديو على حسابها، وكتبت: "إنه دائمًا ما يوقعني في المشاكل".

جيسيكا ألبا تستمتع بشاطئ دبي

وفي وقت سابق للإعلان، كانا النجمان قد نشرا على حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور من الكواليس، التي أظهرت جيسيكا محاطة بطاقم تصوير على شاطئ جميرا بالقرب من فندق برج العرب، لكن لم يوضحا حينها سبب وجودهما في دبي.

جدير بالذكر أنه إلى جانب إيفرون وألبا، ظهر نجوم آخرون قبل ذلك للمشاركة في حملات دبي السياحية، مثل ممثل بوليوود شاروخان، والنجمة جوينيث بالترو، والممثلة الأمريكية كيت هدسون... وغيرهم.

جيسيكا ألبا

الصور من الحسابات الرسمية لجيسيكا ألبا وزاك إيفرون على السوشيال ميديا والفيديو المرفق