شاهدوا التريلر الجديد لفيلم الأبطال الخارقين المنتظر Venom: Let There Be Carnage

التريلر الجديد من فيلم "Venom: Let There Be Carnage" يرقى بالفعل إلى مستوى اسمه حقا.

تريلر يليق بالفيلم

 الإعلان الترويجي الرسمي الجديد لفيلم "Venom: Let There Be Carnage" الذي طال انتظاره، صدر يوم الاثنين، ويضع توم هاردي في مواجهة وودي هارلسون.

تكملة فيلم 2018 الناجح "Venom"، الذي حقق أكثر من 850 مليون دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم ، "Let There Be Carnage" هو مليء بالحركة الخارقة باستخدام تقنية CGI.

في الفيلم، يكافح الصحفي الاستقصائي إيدي بروك (هاردي البالغ من العمر 43 عامًا) للتكيف مع الحياة اليومية بعد أن أصبح مضيفًا لـ Venom الذي سكن جسده في الجزء الأول.

 Venom هو كائن فضائي، يمنح بروك قدرات بشرية خارقة ويريد أن يكون "الحامي المميت" الذي يمنع بروك من استعادة حياته كما كانت من قبل.

Venom- الصورة من تريلر فيلم venom على يوتيوب

 بروك يجري مقابلات مع كليتوس كاسادي (هارلسون، 60 عاما)، وهو قاتل متسلسل يصبح مضيفًا لرجل متكافئ آخر لفينوم اسمه كارنيج، والذي يهرب من السجن.

يتحدث كاسادي مع بروك فقط أثناء وجوده في السجن، لكن الفوضى تتوالى مع تقدم الفيلم.

في اللحظات الافتتاحية للإعلان، يقول فينوم لبروك: "إيدي، يجب أن نكون هناك، نتناول وجبات خفيفة من الأشرار"، في إشارة إلى تأثير Venom المتعجرف على الصحفي.

Venom: Let There be Carnage هو أحدث فيلم للمخرج آندي سيركيس، الذي كان له أدوار تمثيل رئيسية في ثلاثية أفلام "سيد الخواتم Lord of the rings" وسلسلة "كوكب القرود – Planets of apes". الفيلم الذي تنتجه Columbia Pictures بالاشتراك مع Marvel و Tencent Pictures، هو من بطولة ميشيل ويليامز وريد سكوت ونعومي هاريس.

 تمت إثارة شخصية هارلسون لأول مرة في مشهد ما بعد التتر في الفيلم الأصلي.

يعطي الإعلان الترويجي للمشاهدين أفضل نظرة على كاسادي وشخصيته البديلة كارنيج، الذي شوهد وهو يخيف فينوم مرة أخرى في جسد إيدي.

Venom- الصورة من تريلر فيلم venom على يوتيوب

الفيلم بنكهة كوميدية

 يمنحنا المقطع الدعائي أيضًا لمحة عن العلاقة الكوميدية بين الشخصيتين الشبيهة بالوحش، في تدعيم للفكاهة الشديدة التي لا تنسى من الفيلم الأول.

يشاهد المشاهدون أيضًا لمحات من شخصية مضيف هاريس، التي يمكنها التلاعب بالصوت وقد تلعب دورًا رئيسيًا في نزاع Venom-Carnage.

لقد ترك الإعلان الكثير من التفكير فيما إذا كان المقطع الأمر سيتطور إلى مواجهة محتملة بين الرجل العنكبوت / فينوم، تلك المواجهة التي استحوذت على المشجعين لسنوات.

كان من المقرر في الأصل عرض الفيلم في دور السينما في 2 أكتوبر 2020، ولكن تم تأجيله بسبب جائحة فيروس كورونا أو كوفيد COVID-19.

 تم نقل فيلم "Let There Be Carnage" لاحقًا إلى 25 يونيو 2021، ثم إلى 17 سبتمبر 2021، وأخيراً إلى 24 سبتمبر في الولايات المتحدة.