تطورات حالة بوب أودينكيرك نجم "Better Call Saul" بعد انهياره في موقع تصوير الموسم السادس

صُدم الكثير لسماع نبأ انهيار نجم مسلسل بريكنج باد Breaking Bad الممثل بوب أودينكيرك، حيث سقط في موقع تصوير موسم جديد من مسلسله “Better Call Saul”.

سقوط نجم Better Call Saul بموقع التصوير

تم نقل أودنكيرك، 58 عامًا، إلى المستشفى في نيو مكسيكو يوم الثلاثاء بعد انهياره أثناء تصوير  Better Call Saul، وأكد المكتب الإعلامي لبوب أودينكيرك يوم الأربعاء أن حالته مستقرة بعد مواجهته لمشكلة بالقلب، كما كتب ابنه نيت أودينكيرك Nate Odenkirk، 22 عامًا، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي مساء الأربعاء: " سيكون بخير"، في رسالة مطمئنة للجماهير وللأصدقاء وللعائلة مؤكدا أن النجم سيكون على ما يرام.

كما ورد في بيان من ممثلي أودينكيرك: "يمكننا أن نؤكد أن بوب في حالة مستقرة بعد تعرضه لمتاعب بالقلب، يود هو وعائلته أن يعربوا عن امتنانهم للأطباء وطاقم التمريض الرائعين الذين يعتنون به، بالإضافة إلى الممثلين والطاقم والمنتجين الذين بقوا بجانبه..يود آل أودنكيركس أيضًا أن يشكروا الجميع على التمنيات الطيبة ويطلبون احترام خصوصيتهم في هذا الوقت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Breaking Bad (@breakingbad)

 

أبرز أعمال أودينكيرك

لعب أودينكيرك دور المحامي Saul Goodman في " Breaking Bad"، ولعب الشخصية مرة أخرى في مسلسل “Better Call Saul ، حيث يعمل حاليا على تصوير موسمه السادس، وتألق النجم البارز مؤخرا في فيلم الإثارة "لا أحد"، والذي يلعب فيه دور رجل عازم على الانتقام بعد اقتحام منزله في إحدى الضواحي.

في مقابلة حول الفيلم ، قال لـ Slash Film إنه سيكون منفتحًا على القيام بفيلم حركة آخر، كشف أيضًا أنه كان يعمل في مشروع كوميدي مع الكاتب ديفيد كروس.

بوب أودينكيرك - الصورة من حساب مسلسل Breaking Bad على انستجرام