عرض فيلم كيت هدسون المرتقب "موناليزا والقمر الدموي" في مهرجان البندقية السينمائي

كيت هدسون Kate Hudson نشرت مؤخرا لمحة جديدة من وراء الكواليس عن مظهرها المميز في فيلمها القادم Mona Lisa and the Blood Moon أو "الموناليزا والقمر الدموي".

موناليزا في مهرجان البندقية

الفيلم الجديد للكاتبة والمخرجة آنا ليلي أميربور سيُعرض لأول مرة في العالم في مهرجان البندقية السينمائي الدولي، حيث يستمر المهرجان، الذي لطالما اعتُبر مقياسًا مبكرًا لموسم الجوائز، من 1 إلى 11 سبتمبر من هذا العام، ويتنافس Mona Lisa and the Blood Moon على جائزة الأسد الذهبي، وهي الجائزة الأولى للمهرجان.
شوهدت هدسون في مقطع فيديو، من الكواليس تم تصويره في صيف عام 2019، وتظهر هدسون بشعر أسود بالإضافة إلى ظلال عيون أرجوانية لامعة وأظافر صفراء زاهية، وعلقت هيدسون على الفيديو بالقول: "يبدو أن بوني ذاهبة إلى مهرجان البندقية السينمائي، كان لعب هذه الشخصية بمثابة رحلة، إنها لا تعبث. نتطلع إلى أن يتمكن الجميع من رؤيته"، كما نشرت عبر قصص انستجرام Instagram لقائمة الرسمية لمهرجان البندقية السينمائي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kate Hudson (@katehudson)

قصة Mona Lisa and the Blood Moon

Mona Lisa and the Blood Moon، يتحدث عن فتاة ذات قوى غير عادية تهرب من مصحة للأمراض العقلية وتحاول أن تبقى بمفردها في نيو أورلينز، وتلعب هيدسون دور البطولة إلى جانب إد سكرين وكريغ روبنسون وجيونج جونج سيو وبيلي سلوت، فيما لم يتحدد موعد عرضه الجماهيري حتى الآن.

لعبت هيدسون مؤخرًا دور البطولة في الفيلم المثير للجدل Music مع أوكتافيا سبنسر Octavia Spencer ، ولديها أيضًا فيلم Shriver في مرحلة ما بعد الإنتاج، إلى جانب مايكل شانون وزاك براف وبيتون ليست ودون جونسون، وانضمت كذلك إلى فريق Knives Out 2، إلى جانب دانيال كريج وكاثرين هان وإيثان هوك وديف باوتيستا وإدوارد نورتون.