مات ديمون يسعى لصناعة نسخة Ocean's 14 مع جورج كلوني و براد بيت

مات ديمون Matt Damon يقول أنه سيصنع نسخة Ocean's 14 مع جورج كلوني وبراد بيت إذا كان المخرج مستعدًا لذلك، حيث إنه كان منشغلا في تصوير Stillwater ستيلووتر.

مات ديمون مستعد لصناعة Ocean's 14

مات ديمون منشغلًا بالترويج لفيلمه Stillwater ستيلووتر في مدينة نيويورك يوم الاثنين.

نجم السينما البالغ من العمر 50 عامًا، كان يرتدي قميصًا من هاواي باللونين الفيروزي والأسود في مقابلة مع برنامج GMA.

خلال مقابلته، يقول الممثل إنه منفتح على صنع Ocean's 14 على الرغم من وفاة بعض نجوم فريق التمثيل الأصلي، ومن بين هؤلاء الممثلين كارل راينر وبيرني ماك.

ويقول مات عن إمكانية صنع نسخة جديدة من أوشن: "سيكون الأمر دائمًا متروكًا للمخرج ستيفن سودربيرغ إذا كانت هناك قصة، لقد فقدنا اثنين من أعضائنا، لذلك علينا التعامل مع ذلك، نحن عصابة مستنفدة الآن".

إلى جانب ديمون، كان هناك جورج كلوني وجوليا روبرتس وبراد بيت وكذلك كيسي أفليك في النسخ الثلاثة.

أيضًا أثناء برنامج الدردشة الصباحي، قال دامون إنه فخور بكونه جزءًا من فيلم Stillwater الذي يلعب فيه دور عامل بمنصة نفط يذهب إلى فرنسا لإخراج ابنته من السجن.

يقول دامون إن هناك عمال حفر نفط أظهروا له كيف يقومون بعملهم: "إنهم يعملون بجد كما يمكن لأي شخص أن يعمل، وأخذوني لمقابلة عائلاتهم، وهو ما يقدره".

يضيف الحائز على جائزة الأوسكار أنه يحب العمل في مرسيليا: "إنها تتمتع بأجواء جيدة، أود العودة إلى هناك... هذه هي المدينة التي تم إخراج جيسون بورن فيها من الماء".

كان دامون يقوم بجولات لعرض دراما الجريمة، التي عُرضت لأول مرة في وقت سابق من هذا الشهر في مهرجان كان السينمائي 2021، وقال مات إنه بكى بعد تصفيق حار في كان حيث إنه "يشيخ ويتقدم في العمر".

معاناة مات ديمون مع بناته

يضيف مات أيضا إن بناته يقسون عليه، إنهن مراهقات أحيانا حيث يرددن: "أبي ليس رائعًا حقًا، أحاول أن أشرح كم أنا رائع حقًا، وهم لا يتقبلون الكلام بالطبع" مردفا : "إن إحدى بناتي لا تشاهد أفلامي التي تعتقد أنها قد تكون جيدة، ولكن إذا حصل الفيلم على تقييمات سيئة، فإنها تشاهده بدقة".

يلعب الفائز بجائزة الأوسكار دور عامل نفط يسافر من أوكلاهوما إلى مرسيليا بفرنسا للم شمل ابنته المنفصلة عنه، والمسجونة في جريمة قتل لم ترتكبها.
أبيجيل برسلين Abigail Breslin نجمة Litte Miss Sunshine، تلعب دور ابنته أليسون المتهمة بالخطأ، ولكن يصمم والدها على تبرئتها.

يشارك كاميل كوتون وليلو سيوفود وديانا دونجان، في بطولة الفيلم الذي قوبل بتعليقات حماسية وحظي بحفاوة بالغة في المهرجان.

سيُعرض Stillwater في دور العرض في 30 يوليو / تموز. وكان من المقرر عرضه مسبقًا في نوفمبر 2020 ولكن تم تأجيله بسبب جائحة كوفيد COVID-19.

تحدث ديمون مؤخرًا عن لم شمله مع بن أفليك لكتابة سيناريو لأول مرة منذ 25 عامًا.

ولفت مات أنه لم يكتب مع بن أفليك منذ فترة طويلة لأنه استغرق وقتًا طويلاً لصناعة Good Will Hunting، لكنهم الآن يعرفون عملية الكتابة بشكل أفضل، وأن مشروعهم القادم هو The Last Duel.

عمل الأصدقاء على سيناريو فيلم  The Last Duel مع نيكول هولوفسينر، وهي المرة الأولى التي يكتبون فيها معًا منذ فيلمهم الرائع Good Will Hunting، والذي تم إصداره في عام 1997.