إعلان تشويقي للجزء الأخير من مسلسل "La Casa de Papel" وهذا موعد عرضه.. بالفيديو

La Casa de Papel"" يعود مجدداً هذا العام، بعد الكشف عن موعد عرض الجزء الخامس والأخير من المسلسل، وكذلك طرح إعلان تشويقي جديد بالفيديو لأحداث الجزء الأخير من المسلسل الأسباني الشهير على "نتفليكس".

مقطع تشويقي من أحداث الجزء الأخير لمسلسل La Casa de Papel"

ونشرت شبكة "نتفليكس" اليوم مقطع تشويقي من مسلسل La Casa de Papel"" على حساباتها بمواقع التواصل، وشوقت الجمهور لأحداث الجزء الخامس والأخير من المسلسل الشهير، وظهر في المقطع الدعائي القصير "البروفيسور" الذي يجسده ألفارو مورتي، وهو مقيد بالحديد مع المحققة "سييرا"، وهو ما أشعل حماس الجمهور للجزء الأخير لمعرفة مصير البروفيسور وأفراد العصابة.

موعد عرض الجزء الأخير من مسلسل La Casa de Papel""

وعلقت شبكة نتفليكس على المقطع التشويقي الجديد للمسلسل وقالت:"كش ملك"، وهو ما زاد من الغموض والتشويق حول أحداث الجزء الخامس من العمل والأخير أيضاً، وكشفت نتفليكس عن موعد عرض الجزء الأخير، والذي سيعرض على جزئين، يتكون كل جزء من ٥ حلقات؛ الجزء الأول يصدر في ٣ سبتمبر، والثاني في ٣ ديسمبر، من عام ٢٠٢١.

تفاصيل مسلسل La Casa de Papel""

وكشفت نتفليكس مؤخراً عن الصور الأولى للموسم الأخير من مسلسل البروفيسور "La Casa de Papel"، وتكشف الصور الأولى للموسم الأخير حجم الفوضى الذي تحدث داخل و خارج بنك إسبانيا الشهير، بعد القبض المفاجئ على البروفيسور من قبل Sierra ونجاح الفريق في إنقاذ لشبونة و جلبها بأمان داخل البنك. فالحرب قد بدأت؛ وعلى الفريق إظهار جانبه القاسي و المشحون بالكثير من الألم والأسلحة، مع اليأس من عدم وجود خطة تمكنهم من البقاء على قيد الحياة، بحسب بيان رسمي من نتفليكس.

وتدور الأحداث حول عصابة البروفيسور المحبوسة داخل بنك إسبانيا لأكثر من ١٠٠ ساعة، حيث تمكنوا من إنقاذ لشبونة، ولكن أكثر اللحظات الحالكة تصيبهم بعد خسارة أحدهم، فتم القبض على البروفيسور من قبل Sierra، ولأول مرة، ليست لديه خطة هروب. وبينما يبدو الوضع وكأنه لا يمكن أن يزداد سوءاً، يأتي عدو إلى الساحة أكثر قوة مما واجهوه أبداً من قبل: الجيش.. نهاية أعظم عملية سطو في التاريخ تقترب، وما بدأ كسرقة سوف ينتهي كحرب.