أديل تؤكد علاقتها العاطفية بالوكيل الرياضي الشهير ريتش بول

أديل Adele تؤكد أنها تعيش قصة حب جديدة مع الوكيل الرياضي ريتش بول Rich Paul حيث شوهدا معا مؤخرا في موعد غرامي في مطعم Cipriani الشهير بمدينة نيويورك.

أديل تعيش قصة حب جديدة

في الصور التي حصلت عليها The Sun، ظهر ريتش، 39 عامًا، وهو يعانق أديل البالغة من العمر 33 عامًا، حيث لم يغادرا المطعم حتى الساعة 11 مساءً، يأتي ذلك بعد أن شوهد الثنائي والضحكة تعلو وجوههما أثناء جلوسهما في الملعب في المباراة الخامسة من نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين في فينيكس، أريزونا في وقت سابق من هذا الشهر.

تطرقت صحيفة ذا صن إلى ظهور الثنائي في الملعب، وذكرت الصحيفة أن المذيع بريان ويندهورست قال خلال البث الصوتي بعد المباراة: "ريتش بول يظهر مع صديقته في المباراة للجلوس بجانب ليبرون. صديقته هي أديل"، كما أن ريتش أعكى تلميحًا عن قربه من أديل في مقال نشر في New Yorker كتب عنه في مايو من هذا العام.

أديل في قصة حب جديدة- الصورة من حساب أديل على انستجرام

من هو حبيب أديل الجديد ؟

ريتش بول هو أحد أكبر الولاكء الرياضيين في الدوري الاميركي للمحترفين، فهو وكيل كبار نجوم كرة السلة بما في ذلك ليبرون جيمس وأنتوني ديفيس وبن سيمونز وجون وول، وتبلغ ثروته 46 مليون دولار (33.4 مليون جنيه إسترليني) وقد تفاوض على أكثر من مليار دولار في صفقات بارزة لعملائه  خلال مسيرته المهنية.

في عام 2020، وضع في قائمة فوربس لأقوى 10 وكلاء رياضيين في العالم، حيث احتل المركز التاسع في القائمة، واحتل المرتبة الثانية عالمياً في كرة السلة. كما ظهر أيضًا في قائمة Ebony Power 100 لعام 2020، ريتش أيضا هو مؤسس شركة Klutch Sports، وهي جزء من وكالة المواهب المتحدة (UTA)، التي قفزت 23 مركزًا في قائمة الوكالات الرياضية الأكثر قيمة في العالم خلال فترة خمس سنوات، بعد مشاركة بول، حيث يقود بول الآن القسم الرياضي في UTA.

نشأ ريتش بول في كليفلاند في شقة بغرفة نوم واحدة فوق متجر والده، وذهب إلى مدرسة ثانوية رومانية، وبعد أن جمع ثروته، اشترى ريتش لوالدته الراحلة سيارة مرسيدس وقام بشراء منزل لأخته.

ريتش بول - الصورة من حساب ريتش بول على انستجرام