النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تفاصيل الموسم الأول من المسلسل المنتظر ''House of the Dragon" وأبرز نجومه

أبطال مسلسل "House of the Dragon"
1 / 6
أبطال مسلسل "House of the Dragon"
كواليس مسلسل "House of the Dragon"
2 / 6
كواليس مسلسل "House of the Dragon"
مسلسل "House of the Dragon"
3 / 6
مسلسل "House of the Dragon"
كواليس التحضير لمسلسل "House of the Dragon"
4 / 6
كواليس التحضير لمسلسل "House of the Dragon"
النجمة إميلي كاري
5 / 6
النجمة إميلي كاري
النجمة أوليفيا كوك
6 / 6
النجمة أوليفيا كوك

مسلسل "Game of Thrones" العمل الدرامي الذي حقق انتشارا ونجاحا ضخما في سنوات عرضه، بات الجمهور ينتظر عمل جديد مشتق منه وهو مسلسل " House of the Dragon" الذي من المقرر  أن يتم طرحها خلال العام القادم على شبكة HBO.

تفاصيل مسلسل "House of the Dragon"

مسلسل "House of the Dragon" المشتق من السلسلة الشهيرة "Game of Thrones" بات هو العمل الذي ينتظره الجمهور حول العالم ويسعى لمعرفة كافة الأخبار المتداولة عنه نظرا للنجاح الذي حققه المسلسل الأخير بداية من عام 2011 وحتى عام 2019، مسلسل "House of the Dragon" لا يزال صناعه مستمرون في تصويره في أكثر من موقع من بينها منطقة كورنوول، والعاصمة البريطانية لندن، وقطع صناع العمل المكون من 10 حلقات شوطا كبيرا من التحضيرات الخاصة به، وتدور النسخة الجديدة من المسلسل قبل 300 سنة من أحداث "Game of Thrones".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الكشف عن موعد عرض مسلسل "House of the Dragon"     

جورج أر.أر. مارتن الروائي وكاتب سلسلة "Game of Thrones" كشف أثناء لقاء له في جامعة نورث وسترن الأمريكية عن اقتراب عرض مسلسل "House of the Dragon"، حيث أوضح أن احتمالية عرض العمل  في ربيع عام 2022 قائمة وتحديدا ما بين شهر مارس ويونيو، واسعدت المعلومات التي كشف عنها جورج أر.أر. مارتن حول الموسم الأول من مسلسل "House of the Dragon" الجمهور الذي ينتظره منذ انتهى الموسم الأخير من مسلسل "Game of Thrones" عام 2019.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

أبرز النجوم المنضمين لمسلسل "House of the Dragon"

ميلي ألكوك من أبرز الوجوه الشابة التي انضمت لمسلسل "House of the Dragon" ومن المقرر أن تقدم فترة شباب  الأميرة راينيرا تارجارين، وهي الطفلة البكر للملك وهي من دم فاليريان خالص وتقود تنين في أحداث العمل، كما تقدم دور راينيرا تارجارين في مرحلة النضوج النجمة إيما دارسي.

إميلي كاري انضمت أيضا لبطولة المسلسل وهي تقدم شخصية Alicent Hightower في شبابها وهي ابنة الملك أوتو هايتاور، وتعتبر المرأة الأكثر جمالًا في الممالك السبع، ونشأت في القصر الأحمر وتتمتع بفطنة سياسية قوية، وتقدم النجمة أوليفيا كوك النسخة الأكبر من الشخصية في المسلسل الذي يشارك كذلك في بطولته كل من النجم بادي كونسيدين في شخصية الملك أوتو هايتاور، والنجمة إيف بيست في شخصية الأميرة Rhaenys Velaryon.

الصور مأخوذة من الحساب الرسمي لكل من إميلي كاري، وأوليفيا كوك، ومسلسل "House of the Dragon" على "انستجرام".

×