شايلين وودلي تكشف عن مواقف لا تنسى قام بها النجم جورج كلوني معها

النجمة شايلين وودلى Shailene Woodley كشفت مؤخرا عن موقف لا ينسى فعله معها جورج كلونى George Clooney عندما كانت في إيطاليا.

مفاجأة جورج كلوني المذهلة

في مقابلة مع The Hollywood Reporter، تحدثت الممثلة البالغة من العمر 29 عامًا، عن الوقت الذي دعاها فيه نجم فيلم The Descendants البالغ من العمر 60 عامًا، لزيارة منزله في بحيرة كومو Lake Como ، وتابعت شايلين :"جورج كلوني أرسل ذات مرة سيارة فاخرة لتقلَني من فندق متواضغ كنت أقيم فيه في ميلانو، إيطاليا"

تتذكر وودلي قائلة: "كنا نقيم أنا وصديقتي في نزل في وسط ميلانو، وعندما علم جورج بوجودي، أرسل لي يقول أرسلي لي عنوانك، سأرسل لكِ سيارة، فقلت له لا، سنستقل قطارًا ونأتي، فرد بشكل حاسم، أعطني عنوانك، لذا أعطيته العنوان وعندما اتجهنا إلى الخارج، وجدنا سيارة لينكولن تاون كار الجميلة".

أشادت شايلين قبل سنوات، ووصفته بأنه "الأب الثاني" في مقابلة مع مجلة سبلاش Splash، حيث قالت وودلي: "إنه مثل والدي الثاني، لم ألتق مطلقًا بأي شخص في هذا المجال أكثر روعة منه، الشخص الذي يدفع الأموال دون التحدث عن الأمر في الصحافة أو التحدث عنها إلى أي شخص آخر".

اشترى كلوني فيلا بحيرة كومو التي يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر في عام 2002 ويقضي معظم وقته هناك مع زوجته أمل علم الدين وأطفالهما.

شايلين وودلي - الصورة من حساب شايلين وودلي على انستجرام

شايلين وودلي سعيدة بمهنتها

من ناحية أخرى، قالت شايلين نجمة The Big Little Lies، لـ THR نها ممتنة لجميع التجارب التي مُنحت لها كممثلة شابة، حيث عاشت في العديد من العوالم المختلفة في هذه السن المبكرة، وتابعت: "أشعر بالامتنان الشديد لأن وجهات النظر التي تكونت بداخلي الآن كشخص بالغ، جاءت كلها من خلال رغبتي كشخص صغير في ألا أقضي كل وقتي في لوس أنجلوس في محاولة لمتابعة مهنة أو أن أكون شيء لم أكن عليه".

انفتحت شايلين أيضًا عن حياتها الشخصية لـ THR، وكشفت كيف انتظرت هي وخطيبها لاعب الكرة آرون رودجرز "شهورًا"  للإعلان عن خطوبتهما حيث جاء الإعلان أثناء كلمة آرون أثناء حصوله على جائزة أفضل لاعب خلال فبراير الماضي.

شايلين وودلي - الصورة من حساب شايلين وودلي على انستجرام