تفاصيل 3 مسلسلات رسوم متحركة جديدة مستوحاة من عالم Game Of Thrones

من المؤكد أن معجبي Game Of Thrones حول العالم قد انتظروا كثيراً ليروا أي نسخ أو حكايات جديدة عن عالمهم المفضل في هذا المسلسل الاستثنائي، ووفقًا لتقرير نشر عبر The Hollywood Reporter، فإن HBO Max تعمل على إنتاج سلسلتين رسوم متحركة جديدين مستوحيين من Game Of Thrones .

3 مسلسلات جديدة !

وقد أعلن بالفعل في يناير الماضي أن الشركة تعمل على مسلسل آخر، وستدور أحداث أحد هذه المشاريع الثلاثة في منطقة لم يسبق لها مثيل في المسلسل الأصلي وتحديداً في "The Golden Empire of Yi Ti"، وبحسب المعلومات المتداولة فإن المنطقة هي قارة إيسوس وتعتبر واحدة من أقدم المجتمعات وأكثرها تقدمًا في عالم الخيال الخاص بالمبدع جورج آر آر مارتن، كما أن تلك المنطقة مستوحاة من الإمبراطورية الصينية بنفس الطريقة التي استوحى بها ويستروس Westeros من العصور الوسطى في أوروبا.
وبذلك تستمر سلسلة Game Of Thrones مع الجماهير، حيث تم الإعلان في مايو عن أن HBO تمضي قدمًا في واحد من مشاريعها الثلاثة وهو يحمل عنوان "10000 سفينة".

Game Of Thrones - الصورة من حساب Game Of Thrones على انستجرام

العمل يجري في House of the Dragon

وتدور أحداث "10000 سفينة" قبل 1000 عام تقريبًا من الأحداث التي تم تصويرها في مسلسل Game of Thrones التلفزيوني، استنادًا إلى روايات أغنية الجليد والنار A Song of Ice and Fire لـ جورج آر آر مارتن George R.R. Martin، وتحكي عن الرحلة التي قامت بها الأميرة نيميريا Nymeria، جنبًا إلى جنب مع الأفراد الناجين من عائلة روينار، وسيؤرخ العرض رحلتهم من إيسوس إلى دورن، بعد هزيمتهم من قبل Valyrian Freehold خلال الحرب.. ونيميريا هي أميرة محبوبة بحسب القصة، حيث قامت آريا ستارك التي لعبت دورها مايسي ويليامز بتسمية ذئبها الحبيب Nymeria، على اسم هذه الأميرة المحبوبة.

وفي نفس السياق يجري العمل على تطوير مسلسل آخر بعنوان "Sea Snake"  وذلك بواسطة جوثام برونو هيل، مع المؤلف جورج آر آر مارتن، ويدور حول الرحلات البحرية الرائعة التي قامت بها Corlys Velaryon على متن سفينة Sea Snake، والمسلسل الثالث هو Flea Bottom ويتحدث عن الحي الأكثر فقرا في أرض الملوك King's Landing، ولكن ليس من الواضح من الذي سيكتب أو سينتج سلسلة Flea Bottom للشبكة في هذا الوقت.

كما تقوم HBO بالفعل بتصوير مسلسل يعتبر بادئة لـ Game of Thrones، وهو بعنوان House of the Dragon، والذي من المقرر إطلاقه  في عام 2022، وهو يدور حول عهد آل تارغريان، الذي حكم ويستروس لأكثر من 300 عام قبل تمرد روبرت.

Game Of Thrones - الصورة من حساب Game Of Thrones على انستجرام