شارون ستون تخطف الأنظار في مهرجان كان السينمائي بفستان من دولتشي أند غابانا..بالصور

شارون ستون Sharon Stone تزَين السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي Cannes film festival بفستان أزرق صيفي خلاب.

فستان شارون ستون حديث الجمهور

الممثلة البالغة من العمر 63 عامًا، جذبت الانتباه بفستانها الأزرق الجليدي المزين بأزهار متعددة الألوان أثناء حضورها العرض الأول لفيلم The Story of My Wife ، وحرصت على الابتسام للحضور والتلويح للكاميرات قبل أن تتجه إلى الداخل، حيث بدت النجمة بمظهر ملفت وهي تقف لالتقاط الصور عند مدخل المهرجان.

فستان شارون ستون جاء بتوقيع دار أزياء دولتشي أند غابانا، أما خصلات شعر شارون ستون الأشقر القصير  ظهرت فضوية مما أضفى حيوية على اللوك كما ارتدت أقراط من الماس من دار شوبارد.

شارون ستون لا تزال قادرة على اختيار تصاميم تبهر الجمهور حيث بدت كملكة متوجة على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2021 بفستانها الأزرق السماوي المنفوش مكشوف الكتفين، والمزين بورود تناسب أجواء الصيف.

شارون ستون بفستان مذهل - الصورة من حساب شارون ستون على انستجرام

سر شباب شارون ستون

تحدثت نجمة Basic Instinct لـ وول ستريت جورنال قبل أيام حول تمكنها من الحفاظ على لياقتها كونها ممثلة دخلت الساحة منذ عقود ولديها ثلاثة أبناء، حيث قالت إن بعض حيلها تشمل فطور فواكه، وسباحة في حمام السباحة، والنوم ثماني ساعات، والاستحمام المليء بأملاح أرنيكا، وتابعت: "فطوري المفضل هو البطيخ مع جبنة الفيتا والنعناع مع زيت الزيتون والملح والفلفل، وبعد ذلك عادة ما يكون لدي قطعة من الخبز المحمص الخالي من الغلوتين وشاي عشبي".

 شارون ستون تخطف الأنظار- الصورة من حساب شارون ستون على انستجرام

قصة فيلم شارون ستون الجديد

The Story of My Wife مقتبس من رواية ميلانو فوست من عام 1942، وتدور أحداث القصة في عشرينيات القرن الماضي، حيث تحكي الأحداث عن قبطان البحر جاكوب ستور الذي يراهن صديقه أنه سيتزوج أول امرأة تدخل المقهى الذي يجلسون فيه وهنا تصل الشخصية ليزي، وفقًا لـ فارايتي Variety.

نُشرت الرواية لأول مرة في المجر عام 1942، لكنها لم تُترجم إلى الإنجليزية حتى أواخر الثمانينيات.