أنجلينا جولي تظهر مع ذا ويكند للمرة الثانية خلال أسبوعين..بالصور

أنجلينا جولي Angelina Jolie و ذا ويكند The Weeknd يغذيان الشائعات حول علاقتهما بعد أن شوهدا معا في نفس الحدث في نهاية هذا الأسبوع، وبحسب Pagesix شوهد كل من نجمة "Maleficent" و نجم "Blinding Lights" في حفل موسيقي خاص بعد أقل من أسبوعين من رؤيتهما يتناولان العشاء معًا.

أنجلينا جولي وذا ويكند

شارك أحد معجبي ذا ويكند على حسابه في تويتر واسمه  The Weeknd World صور جديدة تظهر ذا ويكند The Weeknd مع مجموعة من الأصدقاء وجولي جالسة مع ابنتها زاهارا البالغة من العمر 16 عامًا وابنتها شيلوه البالغة من العمر 15 عامًا.

ظهر الثنائي معا لأول مرة بعد أن شوهدا في مطعم جورجيو بالدي حيث غادرا بشكل منفصل في 30 يونيو بعد أن أمضيا ساعات معا، ولم يكن من الواضح ما إذا كان عشاءهما كان موعدًا أو عملًا تجاريًا فقط ، حيث أن The Weeknd يتطلع إلى تعزيز حياته المهنية في التمثيل منذ ظهوره في فيلم "Uncut Gems" لآدم ساندلر.

ذا ويكند بين أصدقائه- الصورة من حساب أحد معجبي ذا ويكند على تويتر اسمه The Weeknd World

هل هي مجرد علاقة عمل ؟

حيث تابع مصدر مطلع: “ذا ويكند يركز بالتأكيد على الوصول إلى صناعة السينما. لديه مسلسل HBO الجديد الذي يقوم ببطولته "، حيث أنه من المقرر أن يلعب دور البطولة في مسلسل HBO الجديد بعنوان "The Idol" ، الذي شارك في ابتكاره مع رضا فهيم ومبدع "Euphoria" سام ليفينسون، ويحكي العرض عن قصة مغنية البوب التي تتورط عاطفياً مع مالك نادي لوس أنجلوس.

في الحياة الواقعية ، كان للمغني البالغ من العمر 31 عامًا علاقة متكررة مع عارضة الأزياء بيلا حديد قبل أن ينفصلا أخيرًا في عام 2019، كما شوهدت جولي ، التي احتفلت بعيد ميلادها السادس والأربعين الشهر الماضي ، مؤخرًا وهي تقضي بعض الوقت مع زوجها السابق جوني لي ميللر، حيث تم تصويرها وهي تغادر شقته الشهر الماضي.

فيما علاقتها مع طليقها براد بيت ليست ودية للغاية ، حيث أنهما يواصلان معركة مريرة بشأن حضانة أطفالهم.

ذا ويكند وأنجلينا في حفلة واحدة - الصورة من حساب أحد معجبي ذا ويكند على تويتر اسمه The Weeknd World