جوليا ستايلز تشيد بمواقف الراحل هيث ليدجر معها: "كان نبيلًا وواثقًا من نفسه"

جوليا ستايلز Julia Stiles  كشفت بعض الأسرار والمعلومات عن كيف كان الراحل هيث ليدجر heath ledger نبيلا موهوبا وواثقاً من نفسه.

كواليس هيث ليدجر في 10 Things I Hate About You

جوليا ستايلز كشفت مؤخرًا عن تجربتها الإيجابية في العمل مع هيث ليدجر في عام 1999 خلال فيلم الرومانسية الكوميدي 10 Things I Hate About You أو 10 أشياء أكرهها فيك.

خلال ظهورها في حلقة من بودكاست People In The ‘90s ، تتذكر الممثلة البالغة من العمر 40 عامًا، كيف سمح لها الممثل بالتألق خلال مشاهدهما معًا.

وتوفي الممثل الراحل بشكل مأساوي في عام 2008 بعد العثور عليه ميتًا في مانهاتن بعد أن تناول جرعة زائدة من الحبوب المنومة عن طريق الخطأ.

تشير ستايلز على وجه التحديد إلى أن الراحل كان أكثر من راغب في ترك مواهبها تبرز جنبًا إلى جنب مع موهبته، والتي أدركت بعد ذلك أنه كان شيئًا رائعًا للغاية.

تضيف جوليا، أن هيث ليدجر كان كريما للغاية بشأن هذا الأمر وأضافت: "أنا أقدر هذا أكثر بكثير الآن بعد أن عملت أكثر في هوليوود".

ومع ذلك، تلاحظ جوليا أن زميلها في التمثيل قد برز أثناء العمل في الفيلم، حيث كان عليه أداء إجراءات جسدية عالية للفيلم.

 - الصورة من حساب جوليا ستايلز على انستجرام

شهما ونبيلا وواثقا

تتابع جوليا: "لقد مر بلحظاته المذهلة في الفيلم أيضًا من الغناء والرقص والجري صعودًا وهبوطًا على تلك الخطوات".

ثم تحدثت ستايلز عن جزء مهم من الفيلم عندما قامت شخصيتها، كات ستراتفورد، بتلاوة قصيدة، وتتذكر أن ليدجر أرادها أن تبرز أكثر من أي شيء آخر، فتابعت "هيث لم يكن يحاول التنافس معي. لقد وقف إلى الوراء وقال لي: هذا هو المشهد الخاص بك".

تقول ستايلز: "لقد كان واثقًا بنفسه بدرجة كافية، وتعلمت لاحقًا في الحياة أن هذا لا يحدث دائمًا"، ومن المعروف أن "10 أشياء أكرهها فيك" كان عبارة عن إعادة تقديم لمسرحية شكسبير The Taming Of The Shrew، وشارك في بطولة الفيلم بجانب جوليا وهيث، كل من جوزيف جوردون ليفيت، وغابرييل يونيون وأليسون جاني.

هيث ليدجر - الصورة من حساب 10 Things I Hate About You على انستجرام