أحدث ظهور لـ توم كروز مع هايلي أتويل في نهائي بطولة ويمبلدون يثير الجدل.. قصة حب أم صداقة؟

توم كروز Tom Cruise والنجمة هايلي أتويل Hayley Atwell التي تشاركه بطولة Mission: Impossible 7 "المهمة: المستحيلة 7" كانا في حالة رائعة أثناء حضورهما نهائيات بطولة ويمبلدون يوم السبت.

توم كروز وهايلي أتويل

كروز يظهر وهو يبتسم عندما سمح لصديقته "التي يقال أنها تواعده" أن تتقدم عليه بينما يتوجه الثنائي إلى نادي All England Lawn Tennis and Croquet في لندن.

كان الثنائي يحضران نهائي فردي السيدات، حيث تفوقت الأسترالية آش بارتي على التشيكية كارولينا بليسكوفا في ثلاث مجموعات لتفوز بأول لقب لها في البطولة التاريخية.

قال مصدر إنتاج لصحيفة The Sun في ديسمبر أن الممثلين "أصبحا مقربين منذ اليوم الأول.. كما أن الإغلاق بسبب كورونا وكل الصعوبات التي صاحبت ذلك قرّبتهما أكثر وأصبحا لا ينفصلان إلى حد ما"، وهو ما جعل جمهوره يتساءل حول ما إذا كانت هناك قصة حب حقيقية بينه وبين هايلي أم أنها مجرد صداقة فقط؟

كروز كان في عزلة

في الشهر الماضي، ورد أن كروز اضطر إلى الخضوع إلى العزلة الذاتية بعد اختبار طاقم عمل "المهمة: المستحيلة" وكان إختبار بعض أعضاء الطاقم إيجابيًا لـ كوفيد COVID-19.

في العام الماضي، تم اكتشاف مقطع صوتي لصانع الضربات في هوليوود، وهو ينتقد العمال في موقع التصوير الذين قال إنهم لا يبتعدون بالقدر الكافي ولا يحترمون بروتوكول كوفيد COVID-19 .

وفقًا لصحيفة The Sunصرخ كروز قائلاً: "إذا رأيتك تفعل ذلك مرة أخرى، فستكون النهاية، وإذا قام أي شخص في هذا الطاقم بفعل ذلك، فقد انتهى أمرهم".