صور مشاهير العالم في مدرجات نهائي بطولة يورو 2020 بين إيطاليا وإنجلترا

إيطاليا حسمت بطولة يورو 2020 لكرة القدم اليوم بفوزها على منتخب إنجلترا بضربات الترجيح، وشهدت المبارة تواجد عدد من المشاهير في المدرجات وعلى رأسهم نجم الكرة السابق ديفيد بيكهام وزوجته والنجم العالمي توم كروز.

توم كروز وبيكهام في نهائي بطولة يورو 2020

وخطف عدد من نجوم ومشاهير العالم الأنظار في المباراة النهائية لبطولة يورو 2020، والتي شهدت تتويج المنتخب الإيطالي بلقب البطولة بعد فوزه على المنتخب الإنجليزي بضربات الجزاء، وشهدت المدرجات تواجد عدد من الشخصيات الرياضية والسياسية والعامة ومشاهير الفن، وعلى رأسهم النجم توم كروز والذي تواجد في ملعب المباراة وخطف الأنظار من المدرجات، وتداول الجمهور صوره على مواقع التواصل.

مشاهير العالم في مدرجات نهائي بطولة اليورو

وكذلك تواجد عدد من المشاهير في مدرجات المباراة وعلى رأسهم نجم الكرة السابق الإنجليزي ديفيد بيكهام وزوجته، بالإضافة إلى نجم الكرة السابق البرتغالي لويس فيجو، وحضر أيضاً رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، والأمير ويليام، دوق كامبريدج، وزوجته كيت ميدلتون وابنهما، وغيرهما من المشاهير.

إيطاليا تفوز ببطولة أمم أوروبا 2020

وفاز المنتخب الإيطالي بلقب كأس بطولة أمم أوروبا 2020، بعد تغلبه عىل المنتخب الإنجليزي بضربات الجزاء الترجيحية، حيث أنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وذلك بعد مسيرة متميزة للمنتخب الإيطالي في البطولة، وكذلك المنتخب الإنجليزي الذي حصد الأعجاب والإشادات رغم إخفاقه في الفوز باللقب.