ريتا ويلسون تحتفل بزوجها توم هانكس: "عيد ميلاد سعيد يا حب حياتي"

مر على زواجهما 33 عاما أواخر أبريل الماضي، وها هي ريتا ويلسون تؤكد أن رومانسيتها مع زوجها النجم توم هانكس لا تتوقف حيث احتفلت بيوم ميلاده الـ 65 بصورة مرحة على إنستغرام.

ريتا ويلسون لتوم هانكس: حب حياتي

الممثلة البالغة من العمر 64 عاما، تنشر في حسابها على انستجرام صورة مميزة  للفائز بجائزة الأوسكار أثناء ركوبة الدراجة في الطبيعة .

ريتا علقت على صورة زوجها بالقول "تركب دراجتك في عمر 65 وأنت أفضل من أي وقت مضى! عيد ميلاد سعيد إلى حب حياتي!" .. تعود صداقة توم وريتا إبى سنوات قبل زواجهما في عام 1988.، حيث تعارفا لأول مرة عندما كان قدمت ريتا دور ضيف شرف في مسلسل "80s sitcom Bosom Buddies" ، وحينها كان توم كان متزوجا في ذلك الوقت من الممثلة سامانثا لويس، التي لديه منها ابنين: كولن هانكس، 43، إليزابيث هانكس، 39.


وقد شاركت مرة أخرى في عام 1985 في فيلم الكوميديا Volunteers، وظهرا بعلاقتهما للعلن بعد خمس سنوات من تعارفهما لأول مرة، على الرغم من أن توم كان لا يزال متزوجا من زوجته الأولى، لكنه طلقها لاحقا في عام 1987.

بعد عام واحد من طلاق توم، تزوج من ريتا والآن لديهما من الأبناء: تشيت هانكس، 30، ترومان هانكس، 25.

واصل ثنائي العمل معا على مدار السنوات، واشتركت ريتا في بعض أفلام توم رفيعة المستوى، بما في ذلك Sleepless In Seattle، حيث لعبت دور أخته.

رفيقا الحلو والمر

توم وريتا كانا من أوائل المشاهير الذين أصيبوا بفيروس كورونا عندما كانا في رحلة عمل في أستراليا العام الماضي، حيث كان توم يصور فيلم السيرة الذاتية، حول المغني الأسطوري ألفيس بريسلي.

وثق الثنائي رحلتهما مع المرض على وسائل التواصل الاجتماعي من بداية الاصابة وحتى الشفاء وقدما قليلا من الأمل في وقت مبكر في بداية الوباء، وبعد التعافي تمكن توم من إنهاء العمل على الفيلم، الذي سيعرض في يونيو 2022.