هنري كافيل ونجوم "The Witcher" يكشفون كواليس الموسم الثاني تزامنًا مع طرح البرومو الرسمي

بعد الأخبار التي تفيد بأن عودة مسلسل The Witcher التي طال انتظارها في ديسمبر ، نتفليكس Netflix تصدر المقطع الدعائي الأول للموسم الثاني.

موسم جديد طال انتظاره

 الموسم الأول حكى عن جيرالت أوف ريفيا (هنري كافيل) ، صياد الوحوش المأجور الذي تم تدريبه منذ سن مبكرة لقتل الوحوش القاتلة، وها هو يلتقى أخيرًا بالأميرة سيري المنفية (فريا آلان) في إعلان تشويقي لمدة دقيقتين.

من المتوقع أن تكون علاقتهم هي المحور الرئيسي للدراما الخيالية، حيث انتهى الموسم الأول، الذي قفز عبر عدة جداول زمنية ، بمحاربة جيرالت وسيري مع جيش من إمبراطورية نيلفجارديان الشريرة.

 في الإعلان التشويقي الأول للموسم الثاني، يعود جيرالت للوطن حيث يعود إلى منزل طفولته في Kaer Morhen و يبدأ جلسات التدريب مع سيري.

ستظهر شخصيات مثل فيليبا ولامبرت وفيزمير في الموسم الثاني مع وحوش جديدة مثل ايسي.

بوستر مسلسل The Witcher_ الصورة من حساب The Witcherعلى إنستجرام

 اشادات نقدية بالموسم الأول

مسلسل The Witcher هو تكيف لسلسلة كتب الخيال الأكثر مبيعًا عن العصور الوسطى للمؤلف البولندي Andrzej Sapkowski والتي تم تعديلها لاحقًا في لعبة فيديو شهيرة وسلسلة للكتب المصورة التي تحمل الاسم نفسه.

تم إصدار الموسم الأول في ديسمبر من عام 2019 وحظي باهتمام نقدي إيجابي بشكل أساسي، مع الكثير من الثناء على أداء Cavill، ومن المقرر عرض الموسم الثاني المكون من ثماني حلقات في 17 ديسمبر 2021.

في السياق نفسه قامت نتفليكس بالإشتراك مع CDPR لاستضافة أول حدث من نوعه WitcherCon، تم بث الحدث على مستوى العالم عبر يوتيوب وتويتش، وتضمن عدداً من الجلسات التفاعلية مع أبطال مسلسل " The Witcher " بما في ذلك هنري كافيل ، انيا شالوترا، فريا ألان، ميمي م،  بول بوليون، لورين شميت هيسريش، و ديكلين دي بارا، وذلك بحسب بيان رسمي.

بالإضافة إلى الجلسات، تضمن الحدث عروض محتوى على هيئة مقاطع قصيرة، فواصل موسيقية، ومجموعة من المفاجآت الحصرية ومشاهد التي لم تعرض من قبل من المسلسل ذا ويتشر ومسلسل الأنمي القادم.

وعلقت لورين شميت هيسريش حول العلاقة بين شخصية "جيرالت"  و"سيري" وقالت: "في نهاية الموسم الأول، لدينا ما أعتقد أنه واحد من أكثر المشاهد العاطفية التي قمنا بها، وذلك حين يجد"جيرالت" و"سيري"بعضهما البعض بعد أن كان كل منهما يبحث عن الآخر طوال الموسم... ويبدو أن لدينا شخصية الأب والابنة، وكل شيء سيكون مثالياً في تلك المرحلة، باستثناء أنهما لم يتقابلا أبدًا. ولذلك كان من الممتع للغاية أن نبدأ التفكير في الموسم الثاني ونحن نقول لأنفسنا حسناً، إنهما لا يشكلان عائلةً حتى الآن، كيف تنمو علاقتهما ليكونا عائلة؟ ماذا تفعل إذا كنت شخصا مثل "جيرالت"، الذي أقسم أنه لا يحتاج إلى أي شخص في العالم على الإطلاق؟ وبعد ذلك يجد أمامه فتاة تصبح تحت رعايته الكاملة. ولدينا "سيري"، التي اعتادت أن تكون تحت رعاية الآخرين لكنها ظلت تهرب من الجميع طوال موسم كامل، والآن يقال لها أن هذا الشخص سيعتني بك. وهكذا كان من الممتع حقا أن نبدأ الموسم الثاني وكلاهما غير متأكد قليلاً كيف يتعامل مع الآخر، ويجب عليهما أن يتجاوزوا تلك الفكرة. حرصنا على التأكد من أن هذه علاقة حقيقية، وأنهما لم يكونا علاقة وثيقة من أول لحظة."

صورة من مسلسل The Witcher بحسب البيان الرسمي لنتفلكس

فريا ألان علقت حول ما إذا كنا سنرى "سيري" في مقاطع تدريب هذا الموسم: فقالت:"التدريب كان أحد أكثر الأشياء التي تحمست لها في الموسم الثاني، لأنني أحب القيام بكل ذلك. أحب قسم الأعمال الجريئة لدينا أفضل الأشخاص المدربين، وهم ممتعون جدا ويخرجون أفضل ما بداخلك. ولكن نعم، "سيري"تبدأ التدريب ويصبح في الواقع أحد أهم دوافعها الرئيسية. هي شخصية تتمتع بإصرار عنيد، وتريد حقاً أن تصبح مقاتلة عظيمة وأن تصبح ويتشر". 

انيا شالوترا قالت عن الجوانب المفضلة لديها عن شخصيتها ينيفر: "يجب أن أقول، حيثما توجد الإرادة، تجد  ينيفر الطريقة. إنها ناجية، وأنا أحب ذلك بشأنها. هذه هي الصفة المفضلة لدي في هذه الشخصية، ولكن هناك الكثير.. الكثير من الصفات التي أحبها في هذه الشخصية. لقد أصبحنا متشابهتين بشكل كبير. نحن نشكل بعضنا البعض، على ما أعتقد".

وقال هنري كافيل حول رحلة شخصيته "جيرالت من ريفيا": "قمت بأداء الدور في الموسم الأول بطريقة معينة عمداً، حيث نراه في البرية دون فرصة لمساحات شاسعة من الحوار. ظننت أنه من الأفضل أن يكون الرجل الذي يقول أقل لأن ذلك يبدو وكأنه يفكر أكثر. وكان هذا هو المقصود من ذلك. ولكن بمجرد أن يتفاعل مع سيريلا، و الويتشرز ومع هؤلاء الناس الذين يعرفهم بالفعل، رأيت أنه كان عليك أن تسمح له أن يكون متفلسفاً، ومفكراً، لأن هذه حقيقته. إنه ليس مجرد وحش كبير عجوز ذو شعر أبيض".