تفاصيل إصابة ليا سيدو نجمة فيلم No Time to Die بفيروس كورونا

ليا سيدو تصاب بفيروس كورونا  - الصورة من تريلر فيلم م No Time to Die
1 / 5
ليا سيدو تصاب بفيروس كورونا - الصورة من تريلر فيلم م No Time to Die
ليا سيدو تصابفي الفيلم  - الصورة من تريلر فيلم م No Time to Die
2 / 5
ليا سيدو تصابفي الفيلم - الصورة من تريلر فيلم م No Time to Die
ليا سيدو تصاب بفيروس كورونا أثناء تصوير أحد أفلامها  - الصورة من تريلر فيلم م No Time to Die
3 / 5
ليا سيدو تصاب بفيروس كورونا أثناء تصوير أحد أفلامها - الصورة من تريلر فيلم م No Time to Die
ليا سيدو لديها 3 أفلام في مهرجان كانا  - الصورة من تريلر فيلم م No Time to Die
4 / 5
ليا سيدو لديها 3 أفلام في مهرجان كانا - الصورة من تريلر فيلم م No Time to Die
ليا سيدو  - الصورة من تريلر فيلم م No Time to Die
5 / 5
ليا سيدو - الصورة من تريلر فيلم م No Time to Die

ليا سيدو lea seydoux نجمة فيلم No Time to Die أصيبت مؤخرا بفيروس كورونا أو كوفيد Covid-19.

تفاصيل اصابة ليا بفيروس كورونا

وفقًا لتقرير صادر عن Variety يوم السبت ، فإن نجمة Blue is the Warmest Colour ، أصيبت بالفيروس أثناء تصوير أحد أفلامها الجديدة على الرغم من حصولها على جرعتي اللقاح المضاد للفيروس، ولكن لم يظهر عليها أي أعراض رغم الإصابة .

وأكد متحدث باسم ليا للموقع، أنها أثبتت إصابتها بالفيروس ، وقالت إنها ستبقى في الحجر الصحي حتى ينصحها أطباؤها بأن سفرها أصبح آمن.

نظرًا لأن ليا الآن يجب أن تظل في عزلة ذاتية في منزلها في باريس ، فقد اقترح أنها قد تضطر إلى إلغاء رحلتها إلى مهرجان كان السينمائي لحضور العرض الأول لـ The French Dispatch في 12 يوليو.

الممثلة لديها أيضا ثلاثة أفلام أخرى تعرض في المهرجان: The Story Of My Wife, France, and Deception،  وليس من الواضح أي من الأفلام كانت ليا تعمل فيها عندما أصيبت بالعدوي.

ليا سيدو تصاب بفيروس كورونا أثناء تصوير أحد أفلامها  - الصورة من تريلر فيلم م No Time to Die

ليا بطلة  No Time to Die

أبلغ فرانسوا ديسروسو ، الأمين العام لمهرجان كان السينمائي ، مجلة فارايتي أن أولئك الذين يحضرون المهرجان يخضعون للاختبار على أساس يومي ، وأن ما معدله ثلاثة أشخاص يوميًا كانت حالاتهم إيجابية.

فيلم ويس أندرسون The French Dispatch ، الذي يلعب دور البطولة فيه أيضًا تيموثي شالاميت وتيلدا سوينتون ضمن طاقم الممثلين ، يتناول مجموعة من الصحفيين ويستند إلى كتابات نيويوركر.

كان من المقرر أن يكون العرض الأول للفيلم في نسخة 2020 من مهرجان كان السينمائي ، ولكن بسبب جائحة Covid-19 ، كان لا بد من تأجيل الحدث.

هذا ليس الفيلم الوحيد من بطولة ليا الذي تأخر إصداره بسبب الأزمة العالمية، حيث تم تأجيل موعد إطلاق فيلم جيمس بوند عدة مرات، بعد أن كان من المقرر طرحه في أبريل 2020.

في مارس ، غير No Time To Die تاريخ إصدار إلى أوائل أكتوبر بدلاً من 2 أبريل ، بعد أن تعرض بالفعل لعدة تأخيرات بسبب جائحة الفيروس التاجي.

كان من المقرر في الأصل عرض الفيلم ، وهو من إخراج كاري جوجي فوكوناجا ، في أبريل 2020 ، ولكن تم تأجيله إلى نوفمبر قبل تغيير الإصدار مرة أخرى إلى أبريل 2021 في ضوء جائحة فيروس كورونا.

No Time To Die هو الفيلم الخامس والعشرون في السلسلة ، وفيه نرى  بوند بعد أن ترك الخدمة الفعلية وأصبح يتمتع بحياة هادئة في جامايكا، ثم يظهر صديقه القديم فيليكس ليتر ، الذي يؤديه جيفري رايت ، من وكالة المخابرات المركزية لطلب المساعدة في مهمة ما .

×