صور مرحة لـ مات ديمون وكاميل كوتين في عرض فيلم Stillwater بمهرجان كان السينمائي

قوبل فيلم مات ديمون Matt Damon و كاميل كوتين Camille Cottin الجديد Stillwater أو "المياه الساكنة" بإشادة كبيرة بعد عرضه الأول ليلة في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 74 Cannes.

تصفيق حاد لمات ديمون

وفي يوم الجمعة ، قدم الممثل (50 عاما) والممثلة (42 عاما) عرضا مرحا أثناء حضورهما جلسة التصوير الفوتوغرافية لـ Stillwater خلال مهرجان كان السينمائي السنوي 74 في فرنسا Cannes، وسط الضجة التي أحاطت بفيلمها الذي قوبل بحفاوة بالغة بعد عرضه الأول حيث يتناول العمل عالم الجريمة.

ويلعب مات دور الرجل الذي يسافر من أوكلاهوما إلى فرنسا لمساعدة ابنته الموجودة في السجن بسبب جريمة قتل تقول إنها لم ترتكبها، وتلعب كاميل دور فيرجيني، وهي امرأة فرنسية تساعده في مهمته، بينما تلعب أبيجيل دور أليسون ابنة مات ديمون، ومن المقرر إطلاق الفيلم في 6 أغسطس 2021.

 فريق فيلم Stillwater  - الصورة من حساب مهرجان كان على انستجرام

إشادات نقدية

كتبت IndieWire عن Stillwater : 'إن أداء دامون يتصف بالنعومة الهادئة التي تعوض الحجم الهائل للشخصية التي يلعبها، وكذلك الكوميديا ​​الخفيفة للصراعات الثقافية حسنة النية بينه وبين رفاقه الجدد في السكن، تلك الكوميديا كانت محببة للغاية لدرجة أنك تكاد تنسى السبب المأساوي الذي جعل بيل يأتي إلى فرنسا في المقام الأول".

وفقًا لصحيفة The Times: "يتميز الفيلم الجديد بمزيج مثير من الوحشية والجمال، وهو ما يرضي الجمهور".

وكتبت هوليوود ريبورتر: "يقدم مات ديمون أداءً قويًا كعامل عاطل عن العمل في منصة نفط في أوكلاهوما وله ماض فوضوي ، ومصمم على فعل الصواب لمساعدة ابنته العالقة في السجن لارتكاب جريمة قتل تدعي أنها لم ترتكبها".

مات ديمون و كاميل كوتين في مهرجان كان - الصورة من حساب مهرجان كان على انستجرام