"عطشان يا زينة".. فرقة مصرية تصل للعالمية وتغني في فيلم "Black Widow" لـ سكارليت جوهانسون

فرقة جاوي الغنائية المصرية فاجئت جمهورها قبل ساعات بوصول أعضاء الفرقة للعالمية وغنائهم في الفيلم الشهير "Black Widow" الذي تلعب بطولته النجمة العالمية سكارليت جوهانسون.

فرقة مصرية تغني في فيلم "Black Widow"

فرقة جاوي المصرية أعلنت عبر حسابها على فيسبوك، عن أن أغنيتهم الشهيرة "عطشان يا زينة" سوف يتم إذاعة جزء منها بفيلم "Black Widow"، ليصبح ذلك أول إنجاز عالمي للفرقة، وكتب الحساب الخاص بالفرقة في تدوينة حرص الجمهور على إعادة نشرها: "أول فرقة مصرية تشارك موسيقيًا مع Marvel.. جاوي تشارك في فيلم "Black Widow" بأغنية عطشان يا زينة والتي تعتبر أول مشاركة موسيقية مصرية وعربية في سلسلة أفلام Marvel العالمية".

معلومات عن فرقة جاوي 

وتعد أغنية "عطشان يا زينة" أشهر أغنيات فرقة جاوي التي بدأت رحلتها الغنائية منذ 6 سنوات كأول فرقة مصرية تمزج الغناء بالإلقاء الشعري، ونالت الأغنية إعجاب قطاع كبير من جمهور الفرقة، ويتم إذاعة جزء من الأغنية لمدة ثوان معدودة خلال أحداث الفيلم العالمي الشهير الذي سيبدأ عرضه خلال ساعات قليلة، كما تم كتابة اسم الفرقة في تترات النهاية الخاصة بالفيلم.

أما فيلم "Black Widow" أو الأرملة السوداء، انتظره الجمهور منذ فترة طويلة، والذي يعد نهاية سلسلة أفلام عالم مارفل السينمائي بشخصياته المختلفة مثل كابتن أمريكا وهالك والرجل الحديدي وغيرهم.

فيلم "Black Widow" لسكارليت جوهانسون

وتبدأ أحداث فيلم "Black Widow" عند الولادة حيث تعطى ناتاشا رومانوفا التي تقوم بدورها سكارليت جوهانسون، إلى مؤسسة الكي جي بي، التى تؤهلها نفسيا وجسديا لتكون واحدة من الأبطال الخارقين، وتعتبر ناتاشا رومانوف شخصية خيالية ظهرت في الكتب المصورة الأمريكية التي نشرتها مارفيل كوميكس.

ويقوم ببطولة العمل بجانب سكارليت جوهانسون كل من فلورنسا بوغ، راشيل وايز، ديفيد هاربور، وليام هيرت، أوليفييه ريتشرز، يولاندا لينيس، راي وينستون، ريان كيرا ارمسترونج، إيفر أندرسون.