تقارير تكشف عن مصير علاقة بن أفليك وجينيفر لوبيز المستقبلية

بن أفليك ben affleck وجينيفر لوبيز Jennifer Lopez  يشعران "بسعادة غامرة" بعد عودتهما إلى حياة بعضهما البعض بعد لم شملهما معا.

بن أفليك ولوبيز يرغبان بقضاء بقية حياتهما معا

كشف مصدر حصري في العدد الجديد من Us Weekly قائلا: "كانت الأشهر القليلة الماضية وكأنها زوبعة حقيقية، إنهما يدركان جيدًا أن بعض المتشائمين لا يزالون ينظرون إلى أمر عودتهما على أنه جذب انتباه مبهرج كبير ، لكن هذا لا يزعجهما ولو لذرة واحدة، إنهما ملتزمان تمامًا باتخاذ الخطوات التالية وقضاء بقية حياتهما معًا ".

كانت لوبيز، 51 عامًا، ومخرج Argo ،البالغ من العمر 48 عاما ، مخطوبين سابقًا لمدة عامين في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وأعيد الاتصال بينهما في أبريل بعد انفصال ممثلة Hustlers عن خطيبها أليكس رودريجيز Alex Rodriguez.

يتابع المصدر: "يبدو الأمر كما لو أنهما كانا معًا مرة أخرى لسنوات ، وليس شهور" ويضيف المصدر " لقد اكتشفا الحب الحقيقي ، والذي لا يمكن لمعظم الناس إلا أن يحلموا به".

ويؤكد المصدر "على الرغم من أنهما ربما لم يكونا قد حصلا على نهايتهما السعيدة في المرة الأولى ، ليس هناك شك واحد في أذهانهم أن هذا لن ينجح"، ويتابع :"كل ما حدث خطأ في الماضي يمكن أن يخدمهم بطريقة إيجابية هذه المرة."

تفاصيل عن الحياة العاطفية لجنيفر وبن افليك

تزوجت لوبيز سابقًا من أوجاني نوا من عام 1997 إلى عام 1998، ومن كريس جود من عام 2001 إلى عام 2003 ، ومن مارك أنتوني من عام 2004 إلى عام 2014.

 لوبيز لديها طفلين توأم يبلغان من العمر 13 عامًا إيمي وماكس من زوجها السابق مارك انتوني مغني Home All Summer” "، وهي تتطلع إلى التعرف" على أطفال أفليك الثلاثة مع تقدم علاقتهما.

بن أفليك هو الآخر لديه  فيوليت ، 15 سنة ، وسيرافينا ، 12 سنة ، وصموئيل ، 9 سنوات ، من زوجته السابقة جينيفر غارنر.

ويتابع المصدر "الأسرة والأطفال هم كل شيء بالنسبة لجينيفر ، مضيفًا أن لوبيز تريد" احترام "غارنر ، 49 عامًا ، قدر الإمكان، انها أكثر من راغبة في التحلي بالصبر والقيام بذلك بوتيرة مريحة لجميع الأطراف، ولا داعي للاندفاع".