سكارليت جوهانسون تنتظر طفلها الأول من زوجها كولين جوست

سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson حامل، حيث سترزق الممثلة المرشحة لجائزة الأوسكار قريبا بطفلها الأول من زوجها كولين جوست Colin Jost .

سكارليت جوهانسون ترزق بطفل جديد

بحسب مصادر متعددة لـ Pagesix: "سكارليت حامل في طفلها الأول من زوجها جوست، حيث قال المصدر :"سكارليت حامل لكنها تحافظ على هدوئها، لقد كانت بعيدة جدا عن الأنظار "، وقد أثارت نجمة فيلم Avengers ذات الـ 36 عامًا ، شائعات حملها في يونيو بعد غيابها عن العديد من الأحداث الخاصة بفيلمها "Black Widow".

يوضح المصدر: " سكارليت لم تقم بالعديد من المقابلات أو الأحداث للترويج لـ" Black Widow "وهو أمر مثير للدهشة لأنه إصدار ضخم من Marvel / Disney وهي النجمة والمنتجة التنفيذية".

بدلاً من ذلك، سكارليت تقوم بظهور ترويجي عبر Zoom، وظهرت في "Tonight Show" للدردشة مع جيمي فالون  Jimmy Fallon في 21 يونيو وأخفت خلاله أغلب معالم جسدها، كانت أيضًا غائبة عن عرض فيلم "Black Widow" في Hamptons Friday - العرض الذي حضره زميلها ديفيد هاربور وتبعه حفل في منزل Mariska Hargitay - على الرغم من أنها و جوست يمتلكان منزلاً في مونتوك.

يوميات سكارليت في الصيف

بحسب مصدر في هامبتونز: "عادة ما تقضي سكارليت الكثير من سابيع الصيف في الخارج في أماجانسيت ومونتوك، وغالبًا ما نراها تمشي مع كلابها على الشاطئ أو تحصل على القهوة، لكن هذا الصيف يبدو أنها تحاول عمدا أن تبقى بعيدة عن الأنظار ".

فيلم Black Widow ذو الميزانية الكبيرة - صدر في نهاية هذا الأسبوع بعد تأجيله العام الماضي بسبب جائحة كوفيد COVID-19 - حيث تلعب سكارليت، دور ناتاشا رومانوف وهي  جاسوسة روسية المولد تحولت إلى إحدى أفراد فريق المنتقمون.

Black Widow بللا تردد من بين عدد من الأفلام الذي تأمل هوليوود في أن يساعد في إحياء شباك التذاكر.

على الجانب الآخر تقوم فلورنس بوغ، التي تلعب دور يلينا شقيقة رومانوف، بالترويج بشدة للفيلم، حيث ظهرت على Zoom في برنامج “Good Morning America” يوم الثلاثاء وحضرت أيضًا العرض الأول لفيلم على السجادة الحمراء في لندن يوم 29 يونيو.

سيكون الوافد الجديد الطفل الثاني لسكارليت جوهانسون، حيث سبق لها أن رحبت بابنتها روز، البالغة من العمر الآن 6 سنوات من زوجها السابق رومان دورياك.

جوهانسون وكولين جوست نجم “Saturday Night Live”  صاحب الـ 39 عامًا ، عقدا قرانهما بهدوء في أكتوبر 2020 بعد ثلاث سنوات من المواعدة، والتقى الثنائي في تصوير SNL ثم بدأ الحديث عنهما كثنائي بشكل رومانسي مايو 2017  عندما شوهدا بلقطة رومانسية في حفلة لاحقة لـ NBC .

بعد بضعة أشهر من رفع جوهانسون دعوى الطلاق من دورياك، أعلن الثنائي علاقتهما في ديسمبر 2017 قبل الإعلان عن خطوبتهما في مايو 2019 ، وأطلق جوست على نجمة "Lucy" اسم "the love of my life" أثناء ظهورهما فى برنامج "SNL" في ديسمبر 2019.

كتب جوست لاحقًا عن جوهانسون عام 2020 : "لقد قابلت شخصًا أحبه، شخص أشعر براحة أكبر معه أكثر من أي وقت مضى ".