هل تعيش شارون ستون قصة حب مع مغني راب يصغرها بـ 38 عاما ؟

شارون ستون Sharon Stone نجمة "Basic Instinct"  أصبحت نجمة الأخبار مؤخرا بعد تقارير تفيد بأنها تعيش قصة حب مع مغني راب عمره أقل من نصف عمرها.

شارون ستون تعش قصة حب جديدة

وبحسب Pagesix فإن ستون ذات الـ 63 عامًا، و مغني الراب  RMR صاحب الـ 25 عاما، يخرجان في مواعيد معًا في جميع أنحاء لوس أنجلوس، ففي الأسبوع الماضي، ظهرا في أكثر من مكان يتواجد فيه المشاهير Delilah و The Highlight Room، حيث شوهدا يرقصان على موسيقى الهيب هوب.

وقال مصدر لـ Page Six: "إنها بالتأكيد تقضي صيفًا حماسيا، حيث شوهدت شارون ستون مع حبيبها في جولة في القوارب، كما كانوا يرقصون على موسيقى الهيب هوب بحضور المغني كريس براون ".

مغني الراب RMR ، فنان شاب، يحمي هويته من خلال ارتداء قناع تزلج واكسسوارات ذهبية على أسنانه، وأضاف المصدر :" RMR يحترمها ويعتقد أنها رائعة، كما أنه معجب كبير بفيلم ستون عام 1995 ، "كازينو"، ووفقًا لما ذكره أحد المطلعين، فقد أمضيا الأشهر القليلة الماضية سويا، حتى أن مغني الراب جعل ستون ترتدي أحد أقنعة التزلج الخاصة به في النادي".

 مغني الراب RMR  - الصورة من حساب whatrmr على انستجرام

صداقة فريدة

ويؤكد المصدر "بينهما صداقة فريدة للغاية"، وامتدت صداقى الثنائي الفريدة" إلى إنستجرام Instagram ، حيث أبدى إعجابه بالعديد من صور الممثلة- بما في ذلك إحدى لوحاتها بالألوان المائية - بينما كانت تدعم هي تحديثات حياته المهنية، وقد كانت ستون منفتحة بشأن حياتها العاطفية في السنوات الأخيرة، حيث شاركت أحد تطبيقات المواعدة.

وعندما سُئلت ستون عما كانت تبحث عنه في حبيبها المقبل ، قالت ستون: "أنا أبحث عن شخص يريد علاقة عطوفة وحنونة ومحبّة، مثل أي شخص آخر".

شارون ستون تواعد مغني راب - الصورة من حساب شارون ستون على انستجرام