صديقة عائلة بريتني سبيرز:والدها كاد يدمرها نفسياً ووجه لها ألفاظا مهينة واتهامات قاسية!

جيمي سبيرز والد بريتني سبيرز Britney Spears ، وجّه لها أبشع الكلمات في الأيام والأسابيع التي أعقبت بدء وصايته عليها في 2008، وذلك وفقًا لـ صديقة العائلة التي كشفت عن تفاصيل قاسية تخص تلك الأزمة مؤخرا.

أزمة بريتني سبيرز ووالدها

حيث قالت صديقة العائلة جاكلين بوتشر لصحيفة The New Yorker إن التعليقات المهينة من جيمي إلى ابنته بريتني كانت بعد أيام فقط من خروج بريتني للمرة الثانية من مستشفى للأمراض النفسية، وبالفعل ، كان جيمي ، الذي تولى للتو منصب الوصاية على ابنته ، يخطط لعودة بريتني، بدءًا من ظهورها ضيفة في البرنامج التلفزيوني الناجح "كيف قابلت أمك".

كانت بوتشر حاضرة في مكتب جيمي أثناء مناقشة مظهر بريتني سبيرز، وأضافت بوتشر لصحيفة نيويوركر، اعتقدت أن جيمي سيقول لبريتني "نحن نحبك، لكنك بحاجة إلى المساعدة،  لكن ما قاله كان "أنتي سمينة، سيساعدك والدك على اتباع نظام غذائي مع بعض التمارين مع مدرب، وستعودين إلى لياقتك، وهو التعليق جعلها تشعر بالمرض لكن جيمي استمر، ثم قال لها "هل ترين هذا التلفزيون هناك؟ هل تعلمين ماذا سيقولون خلال ثمانية أسابيع؟ ستكونين أنت هناك ، وسيقولون ، "لقد عادت"، وخلال الأسابيع التالية، استمر جيمي في إثارة غضب بريتني".

والدها وصفها بأنها سمينة -الصورة من حساب بريتني سبيرز على انستجرام

والد بريتني سبيرز يوجه لها إهانات متوالية

أضافت بوتشر: "أخبرها أنها كانت أم رهيبة"، بالإضافة إلى ذلك، قيل لبريتني إنها لا تستطيع رؤية طفليها إلا إذا وافقت على شروط الوصاية، حيث تتذكر بوتشر المحادثات بين بريتني ووالدتها لين سبيرز، وتابعت: "لين كانت تقول فقط أشياء من قبيل أطيعي أبيكي وسوف يسمح لك بالخروج مع أطفالك".

في النهاية ، حصلت سبيرز على تواصل محدود مع أطفالها، لكن والدها بدأ في التخلص من أي شخص كانت بريتني قريبة منه، كما ذكرت صحيفة نيويوركر.

تصدرت المغنية البالغة من العمر 39 عامًا عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم يوم 23 يونيو مع طلبها استئناف السيطرة على شؤونها المالية وحياتها بعد 13 عامًا تحت وصاية والدها جيمي سبيرز .

بريتنيسبيرز -الصورة من حساب بريتني سبيرز على انستجرام