فلورنس بوغ نجمة "Black Widow" تكشف سبب غضب الجمهور من علاقتها بحبيبها زاك براف

نجمة فيلم Black Widow  فلورنس بوغ Florence Pugh تتحدث عن علاقتها بـ زاك براف وتتكهن عن سبب انزعاج بعض الأشخاص من تلك العلاقة أو عن كونهما معًا.

فلورنس بوغ: "يتنمرون عليّ!"

الثنائي يتواعدان منذ أكثر من عامين بعد أن أخرج زاك فيلم قصير لفلورنس، وظهرا للمرة الأولى معا بشكل علني في أبريل 2019.

مرة أخرى في أبريل 2020، نشرت فلورنس مقطع فيديو تناولت فيه المضايقات التي تعرضت لها عبر الإنترنت بسبب علاقتها بزاك، والآن تعتقد النجمة الصاعدة في هوليوود أنها تعرف سبب وجود مشكلة عند بعض الناس بسبب هذه العلاقة.

تقول فلورنس لصحيفة صنداي تايمز عن تلك المضايقات: "من الغريب جدًا بالنسبة لي أن أذهب إلى صفحة شخص ما وأتنمر على ذلك الشخص من أجل التنمر، أنا لا يمكن أن أفعل ذلك".

تضيف فلورنس "إنه شيء غريب لدرجة أننا أصبحنا موافقين عليه في السنوات العشر الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي، الأمر هو أن الناس يريدون أن يكون إنستجرام Instagram مكانًا أجمل، يريدون أن يروا أشياء جميلة ".

تتابع بوغ "يريد الناس أن يكونوا مصدر إلهام ويريدون أن يكونوا سعداء، لا مانع من أنك لا تحبني، هذا جيد تمامًا، في هذه الحالة ، لا تتابعني".

سكارليت جوهانسون و فلورنس بوج  - الصورة من حساب فيلم فلورنس بوج على انستجرام

يريدونه مثل تيموثي شلاميت

ثم تكهنت فلورنس عن سبب إنزعاج الناس بأنها وزاك معًا في علاقة حب، فتقول : "أعتقد أن ما يزعج الناس أن الأمر لم يحدث كما يتوقعون".

ثم سُئلت فلورنس عما إذا كانت تعتقد أن الناس يفضلون أن تكون مع شخص مثل النجم الشاب تيموثي شالاميت الذي شاركها في بطولة Little Women.

وأجابت فلورنس: "بالضبط. بالضبط. لكنها حياتي وأنا لا أفعل أي شيء لإرضاء الناس أو لجعلها عنوانًا أو قصة أفضل، أريد أيضًا أن أفعل ما يسعدني! "

فلورنس بوج - الصورة من حساب فيلم فلورنس بوج على انستجرام