جوليا روبرتس تحتفل بعيد زواجها الـ19 برومانسية ..بالصور

جوليا روبرتس الحائزة على جائزة الأوسكار احتفلت وزوجها الثاني دانيال مودر بالذكرى التاسعة عشرة لزواجهما في الرابع من يوليو.

عيد زواج جوليا روبرتس 

النجمة المولودة في جورجيا، البالغة من العمر 53 عامًا، والتي يتابعها 9.2 مليون متابع على إنستجرام Instagram نشرت صورة لها مع زوجها وعلقت عليها بالقول "19 عاما .. لقد بدأت للتو".

نال منشور جوليا تعليقات مميزة من بعض المشاهير بما فيهم، ريتا ويلسون وسام تايلور جونسون، بالإضافة إلى "إعجاب" من الممثل الكوميدي تشيلسي هاندلر.

التقت روبرتس في الأصل بالمصور السينمائي البالغ من العمر 52 عامًا المرشح لجائزة إيمي في عام 2000 أثناء تصوير فيلم  المكسيكي "The Mexican"  الذي شارك في بطولته براد بيت.

سفيرة علامة شوبارد ودانيال هما والدا التوأم هازل وفينيوس البالغان من العمر 16 عامًا وكذلك هنري البالغ من العمر 14 عامًا.

احدث الاعمال الفنية لـ جوليا روبرتس

جوليا تستعد  لتجسيد شخصية مارثا ميتشل في ثلاث حلقات من مسلسل الإثارة السياسي المستوحى من ووترغيت ، Gaslit ، والذي يُعرض لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام على ستارز Starz.

سيشارك في إخراج Gaslit سلسلة المبدعين منهم روبي بيكرينغ وسام إسماعيل، والعمل يستند إلى بودكاست Slow Burn لعام 2017، كما يضم كوكبة من النجوم بما فيهم، شون بين ودان ستيفنز وبيتي جيلبين.

​​​​