رينيه زيلوجر تظهر لأول مرة مع حبيبها الذي يصغرها بـ 10 سنوات

شوهدت ممثلة هوليوود رينيه زيلويجر Renée Zellweger لأول مرة مع المذيع التلفزيوني البريطاني آنت انستيد وسط شائعات عن قصة حب جديدة بينهما.

رينيه زيلوجر - الصورة من موقع أوسكار

قصة حب جديدة بين  زيلويجر وانستيد

في الصور الحصرية التي حصلت عليها Dailymail ديلي ميل، شوهدت رينيه تقف بالقرب من مقدم برنامج Wheeler Dealers السابق على شرفة منزله الجديد في Laguna Beach، كاليفورنيا ، حيث بدا أنهما استمتعا بصباح كسول معًا يوم الجمعة.

رينيه، نجمة بريدجيت جونزذات الـ 52 عاما، كانت ترتشف من كوب مزين بعبارة  "Home Is Where Dad Is '' ، حيث بدت تستمتع بإطلالة على المحيط الهادئ إلى جانب الوسيم انستيد صاحب الـ عاما 42. كنا بدت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار بملامح خالية من المكياج حيث كانت ترتدي قميصًا رماديًا على شكل بيجامة.

ارتدى آنت، خبير السيارات الإنجليزي، تي شيرت أسود وبنطلون رياضي رمادي اللون وتطلع إلى البحر بينما أشارت الممثلة المولودة في تكساس رينيه إلى شيء في الأفق.

ظهرت شائعات الأسبوع الماضي بأن الثنائي  كانا يتواعدان  لكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تصويرهما معًا.

وفقًا لتقرير من People يقول مصدر People: "رينيه مبدعة .. وغالبًا ما تذهب للأشخاص الذين يفكرون خارج الصندوق، إنها ذكية وتتطلع دائمًا إلى توسيع الآفاق ورعاية من حولها".

التقى الاثنان لأول مرة الشهر الماضي عندما كانا يصوران حلقة من برنامج ديسكفري + الجديد لـ Ant's Celebrity IOU Joyride ، ويبدو أنهما انجذبا لبعضهما البعض.

رينيه زيلوجر وقصة حب جديدة - الصورة من موقع أوسكار

يتابع المصدر: "كلاهما يحبان الخصوصية ولا يعجبهما التدقيق العام، لذا فإنهما يشتركان في ذلك، إنه رجل مبدع لديه الكثير من الاهتمامات، وهي تحب الكتابة والإنتاج ، لذلك لديهم أشياء يتحدثون عنها عندما يكونان معًا".

زعم موقع TMZ الأسبوع الماضي أن الرومانسية بين الزوجين بدأت عندما عادت رينيه إلى مكان التصوير بعد تصوير حلقة من برنامج آنت لـ "إسقاط بعض أحذية العمل" .

معلومات عن آنت انستيد

أنهى آنت مؤخرًا طلاقه من زوجته السابقة ، نجمة فليب أور فلوب كريستينا هاك، مع تقاسم الوصاية القانونية والمادية لابنهما هدسون البالغ من العمر 21 شهرًا.

الشخصية التلفزيونية المولودة في المملكة المتحدة هو أيضًا أب لطفلين- ابن آرتشي ، 14 عامًا؛ وابنته أميلي، 17 عامًا - من زواجه لمدة 12 عامًا من لويز أنستيد، والذي انتهى في عام 2017.

ارتبطت رينيه آخر مرة بالمغني وكاتب الأغاني دويل برامهول الثاني، الذي بدأت مواعدته في عام 2012، بعد عامين من انفصاله عن زوجته السابقة التي يشترك معها في طفلين.

آنت انستيد - الصورة من حساب آنت انستيد على انستجرام

في عام 2017، أخبرت رينيه موقع Us Weekly أن دويل كان "شخصًا مميزًا للغاية '' ولكنهم انفصلا في عام 2020.

قبل تلك الرومانسية ، قامت نجمة بريدجيت جونز بمواعدة برادلي كوبر بعد أن التقى الثنائي أثناء تصوير فيلمها Case 39 في عام 2009 ، على الرغم من انفصالهما بعد ذلك بعامين.