مفاجآت مشوقة تنتظر عشاق النسخة الجديدة من فيلم "Knives Out"

بعد نجاحه التجاري والفني، فيلم Knives Out من بطولة دانيال كريج Daniel Craig سيعود مع نسختين جديدتين على نتفليكس Netflix.

أكثر من مفاجأة تتنظر عشاق فيلم Knives Out

فيلم الغموض لعام 2019 تمحور حينها حول محاولة المحقق دانيال كريج " بينو بلانك "معرفة من قتل روائي الجريمة الشهير هارلين ثرومبي " كريستوفر بلامر" (Christopher Plummer)، بمساعدة مارتا (آنا دي أرماس).

 كانت عائلة ثرومبي بأكملها بين يدي المحقق للتحقيق معها، وظهر في الفيلم كريس إيفانز وجيمي لي كورتيس ومايكل شانون ودون جونسون وتوني كوليت ولاكيث ستانفيلد وكاثرين لانجفورد وجايدن مارتيل.

تم ترشيح Knives Out لثلاث جوائز غولدن غلوب، وحصل الكاتب ريان جونسون على ترشيح أوسكار لأفضل سيناريو أصلي.

يقول جونسون في مقابلة مع Uproxx في سبتمبر 2019: "سأخبرك ، الحقيقة هي أنني قضيت وقتًا رائعًا في العمل مع دانيال كريج وقد استمتعت كثيرًا بفعل ذلك على كل المستويات، من كتابته إلى صنعه".

يتابع جونسون: "لم أكن مهتمًا حقًا بعمل تكملة، لكن فكرة القيام بالمزيد من هذه الأشياء ليست تكملة، هذا بالضبط ما فعلته أجاثا كريستي، سيكون هناك لغز جديد تمامًا، وموقع جديد تمامًا، وكل الممثلين جدد  وآليات جديدة تمامًا لجاذبية الغموض وكل شيء. سيكون انفجارا ".

على الرغم من أن المشاهدين أحبوا طريقة Knives Out ، أكد الكاتب والمخرج أن الفصل التالي لن يتبع نفس الظروف كما كان من قبل.

وتم التأكيد في مارس 2021 أن كريج سيكون محور الفيلمين التاليين، حيث أكد نجم جيمس بوند سابقًا عن رغبته في العودة إلى عالم Knives Out.

فريق عمل جديد

سيكون لدى Knives Out 2 الكثير من الممثلين الجدد بما في ذلك ديف باتيستا Dave Bautista و إدوارد نورتون Edward Norton و كيت هدسون Kate Hudson و جانيل مونيه Janelle Monáe و كاثرين هان Kathryn Hahn و غيرهم.

قال باتيستا عن الانضمام إلى السلسلة المحبوبة بعد الإعلان عن مشاركته: "إنه شعور مرعب. أنا متوتر حيال ذلك، لأن الناس يتوقعون منك الكثير" ويضيف باتيستا : "أعلم أن السيناريو رائع، أعلم أن المخرج رائع، ستصبح الأسماء أكبر وأفضل، وبالنسبة لي لا يمكنني إخراج الأمر من رأسي "..

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Knives Out (@knivesout)

يختتم باتيستا  كلماته بالقول: " سيكون هناك دائمًا جزء مني أشعر وكأنني جديد في هذا الأمر وما زلت أتعلم، وأريد أن أكون قادرًا على الاحتفاظ بنفسي، لذلك هناك القليل من عامل التخويف، لأن كل هؤلاء الممثلين والمخرجين بارعون وحاصلون على جوائز ".