ميجان فوكس مقيدة بسلاسل إلى جانب جثة في تريلر فيلم الرعب الجديد Till Death..فيديو

ميجان فوكس Megan Fox تعود من جديد في فيلم الإثارة والرعب الجديد Til Death أو حتى الموت الذي تم الإفراج عن الإعلان الرسمي الأول له مؤخرا.

ميجان فوكس مقيدة بسلاسل

الممثلة البالغة من العمر 35 عامًا - العائدة إلى هوليوود بعد غياب - تلعب دور البطولة في فيلم الرعب الجديد كامرأة  تجد نفسها تكافح من أجل حياتها ضد مجموعة من القتلة، وفي المقطع الدعائي الذي استغرق دقيقتين تقريبًا ، شوهدت ميجان غارقة في الدماء ومقيدة اليدين إلى جانب جثة زوجها بعد أن انحرفت بهم رحلة ذكرى زواجهم إلى مسار دموي غير متوقع.

فيلم الإثارة والانتقام المصنف في من بطولة النجم الأيرلندي ايون ماكين نجم (The Night Shift) الذي يلعب دور زوج ميجان ومن إخراج إس كي دايل .

ميجان فوكس - الصورة من تريلر فيلم Till Death على يوتيوب

حتى يفرقنا الموت

عنوان الفيلم هو بطبيعة الحال مسرحية عن عهود الزفاف التقليدية والعبارة الشهيرة "حتى يفرقنا الموت"، في محاولة لإعادة أجواء الرومانسية لزواجهما القديم ، يخطط ماكين لقضاء أمسية رومانسية في منزل الزوجين المنعزل على البحيرة قبل أن تأخذ الأمور منعطفاً خطيراً.

'الأمور كانت سيئة بيننا وأنا آسف. أعلم أن المفاجأة لن تصلح كل شيء ، كما يقول ماكين مع بدء المقطع الدعائي..في مقابلة بثت قبل أيام مع ET ، كشفت ميغان المزيد عن الفيلم وكشفت أن مارك سينتقم منها.

تقول ميجان: "لا أعرف ما إذا كان الأمر فلسفيًا للغاية ، لكن الدرس من هذا الفيلم ، انفصل أو انفصلي قبل أن تخون أو تتعرض للخيانة قد ينتهي بك الأمر مقيدًا بالسلاسل إلى جانب شخص ميت".

وفي حديثها عن الدور تقول ميجان: "كان الأمر مختلفًا تمامًا عن أي شيء آخر قرأته أو رأيته، لم أقدم عمل درامي عن الزواج من قبل، لم أقم بعمل فيلم رعب تقليدي من قبل".