شقيقة بريتني سبيرز تكشف عن تلقيها وأطفالها تهديدات بالقتل!

جيمي لين سبيرز Jamie Lynn شقيقة بريتنى سبيرز تزعم أنها تلقت تهديدات بالقتل، بعد تعرضها لانتقادات وسط معركة الوصاية المثيرة للجدل بين والدها و شقيقتها بريتني سبيرز Britney Spears.

جيمي سبيرز وطفلتها - الصورة من حساب جيمي لين سبيرز على انستجرام

جيمي لين سبيرز تتلقى تهديدات بالقتل

بعد شهادة بريتني المفاجئة- خلال مثولها الافتراضي أمام محكمة لوس أنجلوس الأسبوع الماضي- تعرضت شقيقتها جيمي، 30 عامًا، لرد فعل عنيف بسبب التزامها الصمت في البداية بشأن الادعاءات الصادمة بارتكاب انتهاكات ضد أختها من قبل والدها.

لكن بعد التحدث وكسر صمتها على انستجرام Instagram هذا الأسبوع، تزعم جيمي أنها تلقت تهديدات بالقتل لها ولأطفالها: مادي، 13 عامًا، من زوجها السابق كيس ألدريدج، وآيفي جوان ، ثلاثة أعوام، من زوجها الحالي جيمي واتسون.

الممثلة تعلق على موقع قصص انستجرام Instagram Stories في يوم الجمعة: "مرحبًا، أحترم أن لكل شخص الحق في التعبير عن نفسه، لكن هل يمكننا من فضلكم التوقف عن التهديدات بالقتل، خاصة التهديدات بقتل للأطفال".

جيمي سبيرز - الصورة من حساب جيمي لين سبيرز على انستجرام

جيمي لين سبيرز تعرضت لانتقادات بسبب بريتني

تعرضت جيمي البالغة من العمر 30 عامًا لرد فعل عنيف من المعجبين بسبب التزامها الصمت بشأن مسألة حماية بريتني- حتى أن البعض اتهمها بالربح من ثروة أختها البالغة 60 مليون دولار.

في يوم الاثنين، كسرت جيمي صمتها قائلة إنها لا تريد شيئًا سوى "السعادة" لأختها وأنها كانت تدعمها دائمًا و "ستدعمها دائمًا"، في رسالة فيديو عاطفية.

بدت نجمة Zoey 101 وكأنها تنأى بنفسها عن لعب أي نوع من الأدوار في شؤون أعمال بريتني، بقولها إنها اتخذت "خيارًا واعًيا للغاية" للمشاركة فقط في حياة المغنية بصفتها أختها- وعملت بجد بمفردها لبناء حياة مهنية.

وقالت جيمي: "لقد دفعت فواتيري منذ أن كان عمري 10 سنوات، لا يعني ذلك أنني مدينة للجمهور بأي شيء، لأن أختي تعلم أنني أحبها وأدعمها ... أنا هنا لا أمثل عائلتي، أنا أعبر عن شخصيتي وأتحدث عن نفسي".