توم هولاند وزندايا بجلسة رومانسية ..فهل يعلنان ارتباطهما رسميا؟

توم هولاند Tom Holland وزندايا Zendaya نجما سلسلة سبايدرمان Spiderman يؤكدان علاقتهما الرومانسية بجلسة عاطفية خارج موقع التصوير في لوس أنجلوس.

لحظات رومانسية بين توم هولاند وزندايا

شوهد الثنائي وهما في حالة انسجام في إشارة ضوئية حمراء أثناء القيادة عند غروب الشمس في سيارة أودي الرياضية التي تبلغ تكلفتها 125 ألف دولار، حيث كانا يبتسمان أثناء وجودهما داخل السيارة. ثم حدق هولاند في عيون زندايا برومانسية، كما شوهدا كذلك في حي سيلفر ليك في لوس أنجلوس، حيث  إن والدة زندايا ، كلير ستورمر ، تقيم هناك، والتقطت لها صور وهي تخرج من مسكن مع الثنائي الشهير في نفس اليوم، لذلك ربما تصبح الأمور جدية إذا كانت هولاند يمضي وقتاً بالفعل مع العائلة.

واللافت أن الشائعات القائلة بأن هناك علاقة تجمعهما "Tomdaya" تم تداولها منذ سنوات.

زندايا وتوم هولاند في سبايدرمان - الصورة من حساب spidermanmovie على انستجرام

تفاصيل علاقة  توم هولاند وزندايا

بعد بطولتهما في فيلم "Spider-Man: Homecoming" لعام 2017 - الذي لعب فيه هولاند دور بيتر باركر وصوّرت زندايا دور زميلته ميشيل، قالت المصادر إنهما يلتقيان معاً، حيث قال أحد المطلعين لمجلة People في تموز (يوليو) 2017: "لقد كانا حريصين للغاية على إبقاء علاقتهما خاصة وبعيدًا عن أعين الجمهور، لكنهما ذهبا في إجازات مع بعضهما البعض وحاولا قضاء أكبر وقت ممكن مع بعضهما البعض".
في ذلك الوقت، سخر الثنائي من المعلومات المتداولة حينها على وسائل التواصل الاجتماعي وغردت زندايا وقتها قائلة: "انتظر انتظر ... المفضل لدي هو عندما يقولون أننا نذهب في إجازات معًا !ها..  لم أكن في إجازة منذ سنوات! ".

بعد خمسة أشهر فقط، رصدهما موقع Pagesix  في سنترال بارك ساوث في موقع بوبي فان ستيك هاوس في مدينة نيويورك، وليس من الواضح إلى متى استمرت هذه الشائعات لأنه بحلول يوليو 2019، شوهد هولاند وهو يمسك بيد أوليفيا بولتون في هايد بارك بلندن، ومع ذلك ، أخبرت المصادر The Sun في أبريل 2020 أن هولاند وبولتون قد انفصلا وأرادا فقط "أن يكونا أصدقاء".

توم هولاند نجم سبايدرمان - الصورة من حساب spidermanmovie على انستجرام
ومن جهتها كانت تظهر زندايا مع زميلها في فريق "Euphoria" جاكوب إلوردي في مناسبات عديدة بين أغسطس 2019 ومارس 2020.

ومع فيلم ثالث منتظر بعنوان "سبايدر مان" ، "نو واي هوم" ، المقرر عرضه في دور السينما في وقت لاحق من هذا العام ، يبدو أن توقيت كل ذلك كان جيدًا بالنسبة لـ "تومايا" ، الذي يبدو أن الحب قد عاد بينه وبين زندايا.