لورانس فيشبورن غاضب بعد استبعاده من المشاركة بفيلم "Matrix 4": "اسألوا المخرجة!"

لورانس فيشبورن Laurence Fishburne نجم سلسلة أفلام ماتريكس Matrix يؤكد أنه لن يظهر في Matrix 4 على الرغم من تألقه في الثلاثية الأصلية.

لورانس فيشبورن يعلق على عدم مشاركته في Matrix  4

في المقابلة الافتراضية التي تمت عبر الإنترنت في برنامج Collider، سأل المحاور لورانس قائلاً: "أتمنى أن تكذب علي بشأن عدم مشاركتك في الفيلم"، فابتسم لورانس، بصمت.

ثم قال فيشبورن صاحب الـ59 عاما، في إشارة منه إلى مخرجة السلسلة لانا وتشوسكي: "أنا لست في فيلم Matrix التالي، كما تعلم، عليك أن تسأل لانا، لماذا، لأنني لا أملك إجابة عن هذا السؤال".

أخرجت لانا وتشوسكي أول ثلاثة أفلام من Matrix في مطلع الألفية مع أختها ليلي، ولعب لورانس دور البطولة في دور مورفيوس صاحب الدور المحوري.

سيعود كيانو ريفز Keanu Reeves في دور نيو Neo بفيلم Matrix 4 كما هو الحال مع كاري آن موس Carrie-Anne Moss في دور ترينتي Trinity كبطلة رائدة في السلسلة.

كوكبة من النجوم

من بين أعضاء فريق التمثيل العائدين، جادا بينكيت سميث ودانييل بيرنهاردت ولامبرت ويلسون، سيضم الفيلم الرابع أيضًا إضافات جديدة إلى السلسلة بما في ذلك النجم نيل باتريك هاريس ونجم برودواي جوناثان جروف، كما انضم كل من يحيى عبد المتين الثاني وبريانكا تشوبرا وكريستينا ريتشي إلى طاقم العمل.

لم يتم الإعلان رسميا عن عنوان النسخة الرابعة حتى الآن على الرغم من وجود شائعات أنه سيطلق عليه The Matrix Resurrections، لكن الفيلم تحدد له تاريخ إصدار في 22 ديسمبر على HBO Max.

ظهر فيلم Matrix الأصلي بالكامل في عام 1999، ثم عرض The Matrix Reloaded وThe Matrix Revolutions