إصابة هاريسون فورد تؤجل تصوير النسخة الخامسة من فيلم Indiana Jones

تأجيل التصوير في النسخة الخامسة التي طال انتظارها من سلسلة إنديانا جونز Indiana Jones  لمدة قد تصل إلى ثلاثة أشهر ، بعد تعرض البطل الرئيسي هاريسون فورد لإصابة في الكتف أثناء التصوير.

ثلاثة أشهر من التأجيلات !

الممثل البالغ من العمر 78 عامًا ، والذي يلعب دور عالم الآثار المتهور في السلسلة ، تعرض للإصابة في مشهد أكشن، وسيتوقف الآن عن العمل حتى تعافيه.

إنها ضربة جديدة للفيلم – الذي يتولى مهام الإخراج فيه جيمس مانجولد والذي تسلم دفة القيادة من ستيفن سبيلبرغ منذ فترة طويلة – تلك الضربة تأتي بعد أن تم تأجيل التصوير في السابق نتيجة لوباء فيروس كورونا.

قال أحد المطلعين لصحيفة The Sun: `` إنها آخر رحلة لهاريسون بصفته إنديانا ، واعتقد الجميع أنها ستكون سهلة، وبعد انتهاء أزمة ايقاف التصوير بسبب كورونا كان الجميع متحمسين لبدء التصوير لكن الآن أصيب هاريسون والأمر أسوأ مما كان يعتقد الجميع في البداية".

ضربة كبيرة للفيلم !

يضيف المصدر:"القائمون على الفيلم اجتمعوا معًا لوضع الجدول الزمني الجديد، أقرب وقت يعتقدون أنه يمكنهم إعادة التصوير فيه هو سبتمبر.. لم يكن هذا ما كان يتوقعه أي شخص، لذا فإن تغيير كل شيء كان بمثابة ضربة كبيرة، كان الجميع قلقًا بشأن هاريسون وهم سعداء لأنه في تحسن".

يشتهر هاريسون بأداء مشاهد الأكشن بنفسه في موقع التصوير ، واعترف سبيلبرغ سابقاً بأنه "أحمق" لأنه سمح للنجم البارز بتأدية مشاهد محفوفة بالمخاطر.

فيلم Indiana Jones - الصورة من تريلر الفيلم على موقع يوتيوب