بدء تصوير النسخة الثانية من فيلم Black Panther

أخيراً انطلق تصوير فيلم مارفل Marvel المرتقب بشدة Black Panther: Wakanda FForeve، وهو النسخة الجديدة من الفيلم الشهير الذي قام ببطولته الراحل تشادويك بوسمان.

زملاء الراحل تشادويك بوسمان يعودون

رئيس ستوديوهات مارفل Marvel Studios، كيفن فيجي، أكد الخبر إلى مجلة فارايتي Variety وذلك قبل حفل Black Widow Global Fan في لوس أنجلوس، حيث سيتم التصوير في استوديوهات باينوود في أتلانتا، جورجيا، ويعود أبرز الممثلين الرئيسين للعمل في الفيلم الذي قام ببطولته تشادويك بوسمان الذي توفى في أغسطس الماضي بعد معركة استمرت أربع سنوات مع سرطان القولون. عن عمر 43 عاما.

 فيلم Black Panther - الصورة من حساب فيلم Black Panther على انستجرام

ماذا يحدث في الكواليس؟

يقول فيجي لـ Variety "من الواضح أن الأمر عاطفي للغاية بدون تشاد، لكن الجميع أيضًا متحمسون للغاية لإعادة عالم واكاندا إلى الجمهور والعودة إلى الجماهير، سنفعل ذلك بطريقة تجعل تشادويك فخورا"، ويتولى المخرج ريان كوجلر ، مخرج فيلم "النمر الأسود" ، مهمة الإخراج ، لكن تفاصيل الحبكة تعتبر سرًا لن يتم الكشف عنه حاليا.

في شهر مايو، قالت أنجيلا باسيت ذات الـ 62 عامًا ، لصحيفة يو إس ويكلي على أن الفيلم سيكون بمثابة تكريم مناسب لبوسمان.. نجمة أخرى من الفيلم وهي لوبيتا نيونجو Lupita N’yongo واثقة أيضًا من أن التتمة سترضي المعجبين.

قالت لوبيتا في مقابلة مع صباح الخير امريكا  فيمارس : "سيكون الأمر مختلفًا بالطبع بدون ملكنا ، وأن نعود إلى هذا العالم بدونه لهو أمر صعب ، لكنني أعلم أننا جميعًا ملتزمون بالاستمرار في تجسيد إرث النمر الأسود".

ظهر فيلم "النمر الأسود" لأول مرة في فبراير 2018 وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر.

ربحت مغامرة الأبطال الخارقين في الافتتاحيه مبلغ 202 مليون دولار ، واستمرت في تحقيق أرباح محلية ضخمة وصلت إلى 700 مليون دولار و 1.347 مليار دولار في جميع أنحاء العالم.

كان الفيلم هو الأعلى ربحًا في شباك التذاكر المحلي في عام 2018 ، والثاني عالميًا ، خلف Avengers: Infinity War (2.048 مليار دولار).

 فيلم Black Panther - الصورة من حساب فيلم Black Panther على انستجرام