أندرا داي تعلق لأول مرة على أنباء ارتباطها بـ براد بيت

في الأسابيع الأخيرة انتشرت تقارير عن مواعدة براد بيت Brad Pitt لنجمة هوليوود الشابة أندرا داى Andra Day، حيث ذكر أكثر من تقرير في أكثر من صحيقة شهيرة ومنها ديلي ميل و ميرور، أن براد بيت وأندرا داي تبادلا الغزل وأرقام الهواتف  في حفل توزيع جوائز الأوسكار الأخير.

هل تواعد أندرا داي براد بيت؟

تقول داي في مقابلتها مع برنامج الترفيه Tonight، إن أختها أبلغتها لأول مرة بتقرير في UK Mirror في مايو، يقول إنها وبيت تبادلا الأرقام في حفل توزيع الأوسكار.

أندرا داي أكدت في المقابلة التلفزيونية التي أجرتها يوم الأحد "إن شائعات الارتباط المزعجة مع براد بيت ليست سوى خيال".

مغنية "Rise Up" البالغة من العمر 36 عامًا، تكذّب الضجة الأخيرة بأنها تبادلت مع بيت أرقام الهواتف في حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام، قائلة إنها لم تقابل مطلقًا النجم البالغ من العمر 57 عامًا.

تؤكد أندرا داي في المقابلة: "نحن لا نتواعد، نحن لا نعرف حتى بعضنا البعض، تلك القصة جاءت من فراغ"، وعلى الرغم من الشائعات، فأن داي معجبة بالممثل الحائز على جائزة الأوسكار.

براد بيت - الصورة من الموقع الرسمى لجوائز أوسكار oscars

داي تتغزل في براد

تقول داى عن براد بيت: "إنه رائع، موهوب للغاية"، وقدم بيت جائزة أفضل ممثلة مساعدة في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2021 بعد فوزه بجائزة الأوسكار في العام السابق عن عمله في فيلم "ذات مرة ... في هوليوود".

تم ترشيح داي في عرض هذا العام عن دور أفضل ممثلة في دور رئيسي عن فيلم "الولايات المتحدة ضد بيلي هوليداي" ، لكنها خسرت أمام نجمة "نومادلاند" فرانسيس مكدورماند.

من المعروف أن براد بين ارتبط بنيكول بوتورالسكي لفترة قصيرة في عام 2020، لكنهما انفصلا في أكتوبر من العام الماضي.

أندرا داى - الصورة من حساب أندرا داى على انستجرام