شقيقة بريتني سبيرز تخرج عن صمتها وتدافع عنها ضد والدهما

جيمي لين سبيرز Jamie Lynn شقيقة بريتنى سبيرز Britney Spears تتحدث أخيرًا بعد مثول شقيقتها بريتني أمام المحكمة الأسبوع الماضي قائلة إنها تريد إنهاء مأسأة أختها وإنهاء وصاية والدهما عليها.

شقيقة بريتنى سبيرز تتعرض لهجوم

جيمي تعرضت لرد فعل عنيف من المعجبين بسبب التزامها الصمت بشأن هذه المسألة- حتى أن البعض اتهمها بالربح من ثروة أختها البالغة 60 مليون دولار- لكنها نشرت عدة رسائل عبر حسابها الشخصي في قصص انستجرام Instagram في محاولة لمعالجة الموقف.

الممثلة  البالغة من العمر 30 عامًا، تعبر عن دعمها لبريتني، 39 عامًا ، وتقول في رسالة فيديو عاطفية إنها لا تريد شيئًا سوى "السعادة" لأختها وإنها كانت دائمًا وستدعمها دائمًا .

بدت نجمة Zoey 101 وكأنها تنأى بنفسها عن لعب أي نوع من الأدوار في شؤون أعمال بريتني، بقولها إنها اتخذت "خيارًا واعيا للغاية" للمشاركة فقط في حياة المغنية بصفتها أختها- وعملت بجد بمفردها لصنع حياة مهنية.

تقول جيمي:  "لقد دفعت فواتيري منذ أن كان عمري 10 سنوات، لا يعني ذلك أنني مدينة للجمهور بأي شيء، لأن أختي تعلم أنني أحبها وأدعمها ... أنا هنا لا أمثل عائلتي، أنا أعبر عن شخصيتي وأتحدث عن نفسي".

في العام الماضي، أفيد أنه تم اختيار جيمي كوصي على صندوق بريتني SJB Revocable Trust ، الذي أنشأته بريتني في الأصل في عام 2004 لحماية الأصول لطفليها، شون بريستون ، 15 عامًا ، وجايدن جيمس ، 14 عامًا.

هاجم المعجبون النجمة جيمي الأسبوع الماضي، ملمحين إلى أن صمتها يوحي بأنها يمكن أن تكون متواطئة في الوصاية على بريتني، التي يديرها والدهما جيمي سبيرز على مدار الـ 13 عامًا الماضية.

توضح جيمي: "ربما لم أؤيد الطريقة التي يريد الجمهور من خلالها دعم بريتني وهي من خلال هاشتاغ على منصة عامة، لكن يمكنني أن أؤكد لكم أنني أدعم أختي قبل فترة طويلة من وجود هاشتاغ وسأدعمها بعد فترة طويلة ".

شقيقة بريتني سبيرز تخرج عن صمتها - الصورة من حساب جيمي لين سبيرز على انستجرام

شقيقة بريتنى سبيرز: لهذا كنت صامتة

بدأت جيمي مقطع الفيديو العاطفي وهي تتحدث بهدوء قائلة: "ما كان علي أن أتحدث قبل أن تتحدث بريتني وتعبر عما بداخلها وها هي قد فعلت، وقالت ما شعرت أنها بحاجة إلى قوله علنًا"...

وأضافت: " ولكن الآن بعد أن تحدثت شقيقتي بوضوح شديد، وقالت ما تريد أن تقوله، أشعر أنني أستطيع أن أتبع قيادتها وأقول ما أشعر أنني بحاجة لقوله- أشعر أنه من الواضح للغاية أنه منذ اليوم الذي ولدت فيه أنا " أنني أحببت أختي وعشقتها ودعمتها أكثر من أي شخص".

تواصل جيمي قائلة إنها "فخورة جدًا" ببريتني لأنها دافعت عن نفسها، أنا فخورة جدًا بها لطلب مستشار جديد مثلما أخبرتها منذ سنوات عديدة ، لم أفعل ذلك  في منصة عامة ولكن فقط في محادثة شخصية بين شقيقتين".


شقيقة بريتني سبيرز تخرج عن صمتها وتدافع عن بريتني- الصورة من حساب جيمي لين سبيرز على انستجرام