جاستن بيبر يتغزل في زوجته: "أكثر البشر رقة على وجه الأرض"

لقد كانوا في رحلة رومانسية في اليونان خلال الأسبوع الماضي.. وكان جاستن بيبر Justin Bieber على يقين من أن يبقي معجبيه على اطلاع بالمرح لأنه شارك لقطة محبوبة مع زوجته هايلي Hailey التي تغزل بها.

جاستن بيبر يغازل حبيبته: أكثر البشر رقة

أشاد جاستن بزوجته الموديل ذات الـ 24 عامًا، في تعليقه على الصورة التي نشرها في حسابه على انستجرام بالقول: "شكرًا لك لكونك أكثر البشر رقة على وجه الأرض".

ظهرا لثنائي داخل قارب، وكان جاستن يرتدي سترة بألوان قوس قزح وهايلي ترتدي فستان باللون الأزرق السماوي مع مجوهرات ذهبية.

وتأتي الرحلة القصيرة للثنائي إلى اليونان بعد أن كانا ضيفين شرف على الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يوم الاثنين الماضي.

الثنائي، اللذان التقيا في البداية في سنواتهما الأولى، من قبل والد هايلي، ستيفن بالدوين، خلال حدث عام، ظلا أصدقاء لبضع سنوات قبل أن تبدأ الشائعات حول علاقة محتملة في عام 2015.

وظل الثنائي منفصلين لبضع سنوات قبل أن يقومان بتصحيح الأمور في عام 2018 وشوهدوا معًا خلال عدة مواعدات رومانسية وأعلنا ارتباطهما رسميا

جاستن بيبر و هايلي بيبر - الصورة من حساب جاستن بيبر على انستجرام

فترة خلاف شديدة

شرح الثنائي بالتفصيل النقاط الدقيقة في علاقتهما خلال مقابلة مع Vogue، حيث تحدثت هايلي عن نقطة صعبة في علاقتهما مما أدى إلى الانفصال وكشف أن الاثنين كانا على خلاف شديد لبعض الوقت.

تقول هايلي في كلمات مفاجئة "كانت هناك فترة إذا دخلت فيها غرفة، كان يخرج هو منها".

اختتمت هيلي المقابلة بالقول إنها وحبيبها يساندان بعضهما البعض وأنهما على ما يرام في الحياة جنبًا إلى جنب وأضافت: "نحن ملتزمان بالنمو معًا ودعم بعضنا البعض في هذه التغيرات، هو أيضًا أعز أصدقائي".

جاستن بيبر و هايلي بيبر - الصورة من حساب جاستن بيبر على انستجرام