أوليفيا وايلد تفاجئ الجمهور بلقطة مبهجة مع ابنتها

أوليفيا وايلد Olivia Wilde نشرت لقطة للحظة جميلة بينها وبين ابنتها ديزي، حيث ظهرت أوليفيا وايلد في صورة بالأبيض والأسود وهي تحتض ابنتها الصغيرة البالغة من العمر 4 سنوات، والتي لفت ذراعيها حول رقبة والدتها وقبلتها .

صور أوليفيا وايلد وابنتها

نشرت مخرجة Booksmart، الصورة اللطيفة وعلقت عليها برمز تعبيري على شكل قلب أبيض، وجثت أوليفيا على ركبتيها حتى تتمكن ديزي من الوصول إليها.

أوليفيا الأم البالغة من العمر 38 عامًا، لديها طفلين هما وايلد ديزي وابنها أوتيس، سبعة أعوام، من زوجها السابق جيسون سوديكيس، 45 عامًا، حيث وفع الطلاق في نوفمبر 2020 بعد تسع سنوات من الارتباط.

أوليفيا وايلد ولقطة رقيقة مع ابنتها - الصورة من حساب أوليفيا وايلد على انستجرام

جيسون مازال حزيناً

وبينما يحاول كل منهما الاعتياد على روتين الأبوة والأمومة المشتركة لطفليهما، أخبرت بعض المصادر Pagesix أن جيسون لا يزال "حزينًا'' على نهاية علاقتهما، وتابع المصدر: "يشعر جيسون بالحزن الشديد بشأن علاقة أوليفيا وهاري، لا يزال غاضبًا بعض الشيء".

بينما ظهر في نوفمبر 2020 أن جيسون وأوليفيا قد انفصلا ، انتشرت في ذلك الحين أنباء علاقة أوليفيا بهاري ستايلز بدأت في وقت مبكر من أكتوبر 2020، وذكر الموقع سابقًا في يناير أن جيسون كان مستاءً لمعرفة أن علاقة أوليفيا بهاري تعود إلى أكتوبر 2020.

عادت أوليفيا مؤخرًا إلى الولايات المتحدة بعد إقامة مطولة في لندن مع ستايلز أثناء عمله في فيلمه الأخير، The Policeman، وخلال إقامتهما في المملكة المتحدة، قال أحد المصادر "إن الثنائي كانا يقضيان وقتًا رائعًا، حيث شوهدا "يمشيان بالخارج في الحديقة ولا يخفيان علاقتهما".

قال أحد المطلعين وقتها لموقع Entertainment Tonight: "بالأمس، استمتعوا بالغداء في الخارج وبدا كل منهما لطيفين بشكل لا يصدق معًا..كان كلاهما في حالة مزاجية رائعة".

في هذه الأثناء، كان جيسون أيضًا في لندن يعمل على الموسم الثاني من مسلسله Ted Lasso .

أوليفيا وايلد - الصورة من حساب أوليفيا وايلد على انستجرام