صور ميجان فوكس تعود لأفلام الرعب وتظهر بلقطات صادمة

اشتهرت ميجان فوكس Megan Fox -  بدورها الرئيسي في فيلم الرعب الشهير في 2009 بعنوان Jennifer's Body، وبعد مرور اثني عشر عامًا ، تعود ميجان فوكس أخيرًا إلى الرعب من جديد.

ميغان فوكس تروج لفيلمها بصور مرعبة

الممثلة البالغة من العمر 35 عامًا، نشرت عبر حسابها الرسمي على انستجرام Instagram  صورها الملطخة بالدماء للترويج لفيلمها القادم بعنوان " Till Death أو حتى الموت، وعلقت بالقول على الصور التي نشرتها لمتابعيها البالغ عددهم 12.3 مليون: " دروس حول كيفية الهروب من علاقة سامة ... مع رمز تعبيري للسكين

في إحدى اللقطات، يمكن رؤيتها وهي تتدحرج في الجليد بينما كانت بلوزتها البيضاء مغطاة بالكامل باللون الأحمر وكانت مصابة بكدمات على جبهتها وتحت عينها، ونظرًا لأن الفيلم يدور في مناخ شديد البرودة ، فقد كان الثلج والجليد سمة بارزة في الصور المصاحبة.

 

 - ميجان تنشر أكثر من صورة من Till Deathالصورة من حساب ميجان فوكس على انستجرام

تفاصيل فيلم ill Death

بدأت ميغان تصوير الفيلم القادم في بلغاريا في استوديو نو بويانا في وقت سابق من أغسطس 2020، وهو أول إنتاج سينمائي أمريكي في الاستوديو منذ بداية جائحة فيروس كورونا، وفقًا لصحيفة هوليوود ريبورتر.

في الفيلم، تلعب فوكس دور إيما، وهي امرأة تُركت مقيدة اليدين بزوجها الميت كجزء من مؤامرة انتقام مريضة.

يقوم ببطولة الفيلم إلى جانب ميجان، إيون ماكين، أمل أمين، كالان مولفي، جاك رروث.

ميجان ودليلها للهروب من علاقة سامة - الصورة من حساب ميجان فوكس على انستجرام

على الصعيد الشخصي، ميجان دخلت في علاقة عاطفية مع مغني الراب ​​ماشين جن كيلي منذ العام الماضي حينما كانت تقوم بتصوير  فيلم الإثارة والجريمة Midnight In The Switchgrass ، مع بروس ويليس وإميل هيرش ولوكاس هاس في بورتوريكو.